ريمون … لن نستلم جثة أبو زيد ولن نأخذ عطوات من العقرباوي والملكاوي

سواليف

في بيان صدر أمس الثلاثاء عن عشائر ريمون ، أكدت عشائر ريمون أنها لن تستلم جثة ابنها النقيب أنور أبو زيد ، المتهم بإطلاق النار باتجاه مدرّبين في مركز تدريب للشرطة في الموقّر جنوب العاصمة الأردنية عمّان.
وأضاف البيان انه و تجاوبا مع ما تلقيناه من اتصالات من أهالي المعراض وجرش؛ فإن أي إجراءات لاحقة ستكون ليست فقط باسم أهالي ريمون، بل باسم المعراض وجرش .
كما اكد بيان عشائر ريمون إنها لن تنفذ رغبة وزارة الداخلية بأخذ عطوات عشائرية من عشيرتي الملكاوي والعقرباوي، كون الحقيقة غير جلية “وكوننا نعتبر ابننا وأبناء العشيرتين الفاضلتين ضحايا للحادثة، وأننا جميعا شركاء في المصاب الجلل”.

وتاليا نص البيان

بعد اجتماع عشائر ريمون للتباحث في حادثة الموقر التي أودت بحياة ابننا البار أنور أبو زيد والذي بدأ بتلاوة بيان باسم الأهالي يبين ما تبع الحادثة من وقائع اتفق المجتمعون على:
1. عدم استلام جثة ابننا حتى تظهر الحقيقة والتي يفترض أن تكون مقدمتها المؤتمر الصحفي لوزير الداخلية المقرر غدا.
2. عدم تنفيذ رغبة وزارة الداخلية بأخذ عطوات عشائرية من عشيرتي الملكاوي والعقرباوي كون الحقيقة غير جلية وكوننا نعتبر ابننا وأبناء العشيرتين الفاضلتين ضحايا للحادثة وأننا جميعا شركاء في المصاب الجلل.
3. تجاوبا مع تلقيناه من اتصالات من أهالي المعراض وجرش فإن أي إجراءات لاحقة ستكون ليست فقط باسم أهالي ريمون بل باسم المعراض وجرش.
حمى الله الوطن وأهله.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى