رمزي الغول .. مبارك الدكتوراة

حصل رمزي الغول على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال بتقدير ” إمتياز”، ونال الغول درجة الدكتوراة بعد إجازة اطروحته بعنوان”أثر تمكين العاملين في جودة الخدمات: الدور المعدل لنظام تخطيط موارد المؤسسة في شركات التأمين الأردنية”

وتألفت لجنة المناقشة من عميد كلية الأعمال وعميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور سامر الهواري مشرفاً والدكتور عبدالله الشورة رئيساً وعضوية الدكتور خالد الشوابكة والدكتور خالد اللامي

ويمتلك الدكتور الغول خبرة عملية تتجاوز ال 18 العام في قطاع التأمين، وقد كون خبرته في هذا المجال من خلال مشاركتة بالعديد من ورشات العمل والمؤتمرات والمعارض حول العالم العربي.

ويشغل الدكتور الغول حالياً مدير الفروع والتسويق والتدريب والشراكات الإستراتيجية في سوليدرتي الأولى للتأمين.

والدكتور الغول حاصل على الشهادة المهنية بالتأمين من المعهد التأمين القانوني (Chartered Insurance Institute) في لندن، والشهادة المهنية المختصة في التسويق والمبيعات من IAPPD – London.

كما ويملك الدكتور خبرات تدريبية متعددة فهو مدرب مبيعات محترف من مجتمع محترفي المبيعات SPSS، وكذلك هو مدرب معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد من IAPPD – London.

ويشغل الدكتور الغول عضوية مجلس الحكماء لمجتمع محترفي المبيعات من عام 2020 إضافة الى عضويته في عدة مجالس إستشاريه كجامعة عمان العربية وجامعة الزيتونة الأردنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى