رسالة من الكوفحي لتجار اربد

#سواليف

وجه #رئيس_بلدية_اربد الكبرى م. #نبيل_الكوفحي #رسالة الى #التجار اكد فيها تطلع البلدية الى بناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص .

مؤكدا انه ومنذ استلامه لمهام رئاسة بلدية اربد الكبرى واجهتنا تحديات كبيرة وفي كل الاتجاهات ومنها #الاعتداءات و #المخالفات من قبل بعض الاخوة التجار بما يشكل تعدي على القوانين والانظمة والتعليمات الناظمة للعمل، ورغم منح المهل الكافية لتصويب هذه المخالفات والتجاوزات الا ان هذه الفرص لم تستغل واصر البعض على استمرار المخالفات بالوضع القائم،

وفيما يلي نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة التجار الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتطلع بلدية اربد الكبرى الى بناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وتحرص كل الاحرص على تشجيع الاستثمار في مناطق بلدية اربد الكبرى وتمكين التجار من مزاولة نشاطاتهم بكل اريحية وتنافس والقيام بواجبنا كبلدية في تقديم الخدمات لهم دون منة او استكثار.

ومنذ استلامنا لمهام رئاسة بلدية اربد الكبرى واجهتنا تحديات كبيرة وفي كل الاتجاهات ومنها الاعتداءات والمخالفات من قبل بعض الاخوة التجار بما يشكل تعدي على القوانين والانظمة والتعليمات الناظمة للعمل، ورغم منح المهل الكافية لتصويب هذه المخالفات والتجاوزات الا ان هذه الفرص لم تستغل واصر البعض على استمرار المخالفات بالوضع القائم، واستمرار شكوى أصحاب المحلات المجاورة، مما اضطرنا الى انفاذ القانون بعد استنفاذ كل الوسائل المتاحة.

نشكر غالبية الاخوة التجار الكرام الملتزمين بدفع ما عليهم من مستحقات والذين لا يتجاوزون على القانون ويبنون أواصر متينة من التعاون والمحبة والاخوة والتشاركية بما يكفل وصولنا جميعا الى اهدافنا بالانتقال بمناطق بلدية اربد الكبرى الى مصاف المدن الجميلة المنظمة النظيفة التي يسهل الانتقال بها وتمنح مواطنيها شعورا بالسعادة بالعيش فيها على قاعدة الواجبات والحقوق.

ان شعارنا في احقاق العدالة والتطوير في كافة مجالات العمل البلدي سيقى نبراسا لنا في عملنا.
نتمنى ان تكون رسالتنا لكم قد وصلت بكل ما فيها من امل بان نضع أيدينا معا وان نتعاون على البر والخير والتقوى وان يساعد بعضنا بعضا بتقديم ما يليق بابناء هذه المدينة الذين يستحقون منا بذل اقصى ما يمكن من جهد لتخفيف معاناتهم والاستجابة لطلباتهم والاخذ بملاحظاتهم المحقة وحلها، وندعو الله عز وجل ان يعيننا على الوفاء به.

اخوكم د نبيل الكوفحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى