رسالة خاصة تشغل كاظم الساهر

#سواليف

تصدّر القيصر #كاظم_الساهر وسائل #السوشال_ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور شبيه له يقف على خشبة إحد المسارح ليغني في إحدى أغنياته أمام الجمهور، حتى أطلق عليه جمهور #القيصر “القيصر المزيف”؛ الأمر الذي أثار غضب جمهوره وطالبوه بعدم إستغلال الشبه بينهما لإثارة الجدل مجدداً.

أما كاظم الساهر فقد كانت له #رسالة خاصة تشغله عمّا يحدث خلال الأيام الماضية.
صديق القيصر
في تجربة خاصة، قدم القيصر كاظم الساهر رسالته لصديقه الراحل #نزار_قباني من خلال كتاب يحكي عن مسيرته المهنية التي جمعتهما سويا ً بعنوان ” #سمفونيات_نزارية “؛ إذ كتب الساهر رسالته لنزار في أولى صفحات الكتاب التي تضم القصائد القدمة من نزار قباني ليطربنا بها القيصر على مدار مشواره الغنائي.

وكتب الساهر في بداية الكتاب رسالته الأولى وهي بعنوان “إلى نزار … مع الحب” ووصفه بسيد الإبداع وصديق أيامه كلها.
جدول حفلات
أما جمهور كاظم الساهر فهو على أكثر من موعد معه خلال موسم صيف 2023 إذ سيبدأ رحلاته الغنائية بدبي في أوّل تموز/يوليو، ومنها ينتقل إلى بيروت في 3 يوليو ثم إلى الدار البيضاء بالمغرب ليحيي حفله هناك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي والذي أعلن عن نفاذ تذاكره بعد الإعلان عن الحفل بساعات قليلة.

وبعد هذا الحفل سيتجه إلى المغرب في 13 يوليو ومنها إلى تركيا في 5 أغسطس، ويبدو أن كاظم الساهر سيضطر لتأجيل ألبومه مجدداً إلى حين التفرغ لوضع اللمسات الأخيرة على الألبوم بداية موسم الشتاء المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى