رئيس اللجنه العليا لمتقاعدي الأمن العام يعترض على إعلان مسيء للمتقاعدين .. والفريحات يتابع

سواليف – رصد
نشر رئيس اللجنه العليا لمتقاعدي الأمن العام ورئس جمعية متقاعدي ضباط وافراد الامن العام أحمد الحباشنه ، في صفحته على الفيسبوك أن رئيس رئيس هيئة الأركان المشتركة ، الفريق محمود فريحات تابع الشكوى التي تقدم بها الحباشنة حول إغلان مسيء للمتقعدين العسكريين .
وتضمن الاعلان المسيء والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، افتتاح مؤسسة للغسيل والتنظيف لكن الاعلان تضمن الفاظا مسيئة وغير لائقة .
وكتب الحباشنة في اعتراضه على الاعلان عبر صفحته في فيسبوك :
معالي وزير الداخليه المحترم
استغرب واستهجن كيف تم ترخيص هذه المؤسسه المسيئه لخيرة الخيره من المتقاعدين على يد زميلهم صاحب المؤسسه ،ان هذا الإعلان مدعاه للتقزز ومثير الاشمئزاز ومسبب للاستفراغ لأنه وصف خيرة الخيره بأسوأ الأوصاف وحط من قدرهم وقيمتهم وكرامتهم لدرجه لا تحتمل لذلك ارجو من معاليكم الايعاز للجهات المختصة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وإغلاق ما يسمى بمؤسسة قراح، وأتمنى على الزملاء في اللجنه القانونيه للجنه العليا لمتقاعدي الأمن العام سرعة اللجوء للقضاء لرفع قضيه بحق صاحب المؤسسه وندائي الى كل الزملاء العاملين في هذه المؤسسه المسيئه مغادرة العمل فورا ويكفيكم اهانه وتحقير من صاحبها من اجل الوظيفه مع الشكر..
رئيس اللجنه العليا لمتقاعدي الأمن العام
ورئس جمعية متقاعدي ضباط وافراد الامن العام
أحمد الحباشنه.

كما نشر صورة من الاعلان المسيء



وبعد ساعات من نشر الحباشنة الاعتراض ، نشر من جديد ان أن رئيس رئيس هيئة الأركان المشتركة ، الفريق محمود فريحات ، تدخل وامر باعتقال صاحب الاعلان .
وكتب الحباشنة

لاحقا للمنشور السابق بخصوص الإعلان المسيء لخيره الخيره وفرسان الوطن والديره وصلني الآن خبر مؤكد من احد المعنيين ان صاحب المنشور رهن الاعتقال لدى الأجهزه المختصه بأمر من رئيس هيئة الأركان شخصيا كل الشكر والتقدير لعطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركه على سرعة تلبية النداء..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى