“يوروماكس” إنتاج مشترك بين دويتشه فيله وقناة رؤيا الأردنية

سواليف

أعلنت مؤسسة دويتشه فيله الألمانية وقناة رؤيا الفضائية الأردنية عن إنتاج مشترك للنسخة الأردنية من برنامج “يوروماكس” الذي يبث على شاشة دويتشه فيله DW عربية. وتقوم قناة رؤيا ببث حلقات البرنامج والذي تقدمه الإعلامية ريف برهومه يوم الجمعه من كل إسبوع في تمام الساعة الثالثه والنصف عصرا بتوقيت عمان.

ويأتي هذا الإنتاج المشترك في إطار الشراكة القائمة بين المؤسستين منذ ثلاث سنوات والتي تشتمل عدة مجالات مثل إعادة البث والإنتاج المشترك والتدريب. وقد أكد الطرفان على أهمية هذه الشراكة لكل منهما وللمشاهد العربي، حيث أعربت السيدة سارة هاشم، مديرة قسم التوزيع والتسويق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدويتشه فيله، عن سعادتها بالإنتاج المشترك قائلة: ” نعتز بالتعاون مع شريكنا المميز قناة رؤيا في إنتاج النسخة الأردنية من يورماكس والتي تعد باكورة الإنتاج المشترك لنسخ محلية باللغة العربية حيث تقوم مؤسسة دويتشه فيله بانتاج البرنامج في حلة جديدة مع عدة شركاء في عدد من دول العالم.”

ومن جهته أعرب مدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ على عمق الشراكة بين الطرفين مشيرا إلى أن هذا التعاون “شكل صورة رائدة في مجال التعاون بين القنوات الأردنية المحلية والقناة الرائدة عالميا DWعربية” موضحا أن “التنسيق الكبير بين الجهتين وسرعة الإنجاز كانت أبرز المعالم لهذه الشراكة التي نجحت في إخراج هذا العمل المميز”.

ويعتبر “يورو ماكس” من أهم البرامج الذي تبث على قناة دويتشه فيله DWعربية وهو برنامج اسبوعي يقدم تقارير حول الحياة والمجتمع في أوروبا ويقدم للجمهور في جميع أنحاء العالم صورة عن إسلوب الحياة في أوروبا بكافة أشكالها الاجتماعية والثقافية والفنية.

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى