داعش يصعّد .. ويدعو لهجمات في هذه الدول !!

سواليف

دعا تنظيم داعش الارهابي في رسالة صوتية نشرت امس الاثنين مقاتليه في سوريا والعراق الى “الثبات” في الدفاع عن معاقلهم الاخيرة في سوريا والعراق، كما دعا انصاره في الغرب وآسيا وروسيا وسواها الى “اغتنام” ما تبقى من شهر رمضان لشن هجمات.
وقال المتحدث باسم التنظيم الشيخ أبي الحسن المهاجر في رسالة بثتها مؤسسة الفرقان الجهادية على الانترنت “نذكّر اخواننا المجاهدين واهل الاسلام عامة باغتنام ما تبقى من هذا الشهر الفضيل” لشن هجمات على “اعداء الاسلام” في “ارض الخلافة” وفي العالم اجمع.
واضاف في الرسالة وعنوانها “ولما رأى المؤمنون الاحزاب” ومدتها حوالى 25 دقيقة “الى اخوة العقيدة والايمان في اوروبا وامريكا وروسيا واستراليا وغيرها، لقد اعذر إخوانكم في أرضكم، فثبوا على أثرهم واقتدوا بصنيعهم واعلموا ان الجنة تحت ظلال السيوف”.
كما ناشد المتحدث الجهاديين في العراق وسوريا الدفاع عن آخر معاقل التنظيم الجهادي.
وقال “يا جندي الخلافة (…) ما هي والله إلا ميتة واحدة وقتلة واحدة”، محذرا الجهاديين في العراق “اياكم ان تمضين عليكم ليالي هذا الشهر الفضيل الا وقد اذقتم قطعان الرفض والمرتدين صنوف القتل والدمار، وها هم اليوم قد حلوا بساحتكم، فلا خير في عيش يدوس فيه احفاد المجوس خلال ديار حكمتموها بشرع الله، فاحكموا الكمائن والعبوات وافلقوا الهام ضربا بالقناصات، وابيدوا جمعهم عصفا بالمفخخات”.
كما توجه الى الجهاديين في سوريا قائلا لهم “دونكم النصيرية وملاحدة الاكراد وصحوات الردة في الشام، ثبوا عليهم وثبة الأُسد الغضاب، وادخلوا عليهم من كل باب، ولا يفوتنكم حظكم من هذا الشهر”.
وخاطب المتحدث ايضا “جنود الاسلام في ولايات سيناء ومصر وخراسان واليمن وغرب افريقيا والصومال وليبيا وتونس والجزائر وكل مكان، واصلوا جهادكم والزموا ثغوركم ورباطكم”.
كما دعا المتحدث الجهاديين في ايران الى شن هجمات على غرار الاعتداءين غير المسبوقين اللذين استهدفا طهران في 7 حزيران/يونيو واوقعا 17 قتيلا وتبناهما التنظيم الجهادي.
وقال “يا ابناء اهل السنة من جنود الخلافة في ارض فارس بارك الله صنيعكم باعداء الملة والدين لقد شفيتم الصدور وادخلتم على المسلمين السرور واوقعتم بالمشركين ما كانوا يحذرون فواصلوا الضربات، فان بيت دولة المجوس اوهن من بيت عنكبوت”.
ولم يفت الشيخ ابي الحسن المهاجر الاشارة الى الفيليبين حيث يخوض جهاديون بايعوا تنظيم الدولة الاسلامية معارك في مدينة مراوي ضد القوات الحكومية. وقال “يا ابناء الخلافة في شرق آسيا نبارك لكم فتح مدينة مراوي، فالله الله بالثبات”.

ا ف ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى