دائرة الحكام تحسم الجدل حول ركلتي جزاء الحسين إربد


#سواليف

أكدت #دائرة_الحكام في اتحاد الكرة صحة ركلتي الجزاء اللتين تم احتسابهما أمس لصالح فريق #الحسين إربد أمام #الوحدات، في المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة من #دوري_المحترفين لكرة القدم.

وعرض المراقب الدولي والحكم السابق إسماعيل الحافي عبر برنامج “القرار” الذي يبث على صفحة اتحاد الكرة على “يوتيوب”، جميع الحالات الجدلية خلال اللقاء، وأكد صحة #قرارات_الحكم بشأن ركلتي الجزاء.

وكان الحكم الدولي أدهم مخادمة قد احتسب ركلتي جزاء لفريق الحسين في الوقت بدل  الضائع من المباراة، حيث أهدر اللاعب عبد الجليل أجاغون الركلة الأولى، فيما نجح زميله فيرنانديو ناثان بتسجيل الركلة الثانية، ليتقدم فريقه بالنتيجة 2-1.

كما تطرق الحافي لحالة هدف الوحدات الوحيد في اللقاء، وأشار إلى أن الخطأ الذي تسبب بتسجيل الهدف لاحقا عبر محمد عبد المطلب “بوغبا” كان غير صحيح، إثر تدافع طبيعي بين لاعب الحسين مصطفى كمال ولاعب الوحدات صالح راتب.

وكان نادي الوحدات قال في بيان إن الحكم أدهم المخادمة احتسب ركلات جزاء ظالمة لصالح نادي الحسين إربد.

وتاليا نص البيان:

“لم يكتب للقاء الوحدات والحسين إربد أن ينتهي بشكله الطبيعي، وذلك بعد أن كانت صافرة حكم اللقاء أدهم المخادمة تحسب ركلات جزاء ظالمة جيرت نقاط المباراة لصالح المنافس الذي استفاد من هذا الظلم بتوسيع الفارق النقطي إلى 8 نقاط مع الوحدات الذي تبقت له مباراة مؤجلة أمام الرمثا والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على ستاد عمان الدولي.

حكم المباراة أعاد إلى الأذهان الظلم التحكيمي الواضح بحق منتخب النشامى في نهائي أمم آسيا أمام قطر عندما احتسب 3 ركلات جزاء من وحي الخيال”.

يشار إلى أن الحسين إربد يتصدر حاليًا دوري المحترفين برصيد 31 نقطة، يليه الوحدات 23 نقطة، ثم الفيصلي 21 نقطة، علما أن هناك مباراة مؤجلة للفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى