خريطة رمضان 2017 تتشكل مبكراً.. 9 مسلسلات تتنافس بقوة

سواليف

يبدو أن الاستعداد لموسم رمضان 2017 بدأ مبكراً بعد نجاح أكثر المسلسلات في الموسم الماضي.
وتتصدر الأعمال الكوميدية في الموسم المقبل حيث يخوض السباق عدد من نجوم الكوميديا وفي مقدمتهم الزعيم عادل إمام، فيما يشهد السباق أيضاً عودة بعض النجوم إلى الساحة الدرامية مثل أحمد مكي والنجم محمد هنيدي وياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب.
ويتعاون الزعيم مع الكاتب يوسف معاطي في مسلسل جديد من إخراج رامي إمام في رمضان المقبل، لكن فرق العمل لم يستقر بعد على اسمه.
ويعود النجم محمد هنيدي إلى دراما رمضان بمسلسل كوميدي بعنوان “أبيه فتحي” من تأليف يوسف معاطى وإخراج إسلام خيري.
كما تنافس النجمة دنيا سمير غانم بقوة في موسم رمضان 2017 بعمل جديد يشاركها فيه نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتتعاون فيه مع السيناريست مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندي.
وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لخوض سباق رمضان المقبل بمسلسل جديد، من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، حيث يعد التعاون الثاني على التوالي مع الشركة المنتجة وفريق التأليف والإخراج، بعد مسلسل “طريقي” الذي قدمته في رمضان قبل الماضي.
وبعد غياب عن الموسم الماضي، يعود النجم الكوميدي أحمد مكي إلى الدراما التلفزيوينة بعمل جديد من بطولة هشام ماجد وشيكو وإخراج هشام فتحي، لكن فكرة العمل ستكون مختلفة عن “الكبير أوي” التي قدمها مكي في السنوات الماضية.
النجمة ياسمين عبد العزيز أيضا تخوض مسلسل رمضان المقبل بمسلسل جديد بحلقات منفصلة، تتعاون فيه لأول مرة مع المخرج محمد سامي، والعمل من تأليف أيمن سلامة.
كما تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي على بطولة مسلسل كوميدي اجتماعي لموسم رمضان المقبل بعنوان “عائلة زيزو” من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، إخراج شيرين عادل، ولكن يتغيب عن مشاركته في المسلسل نجوم مسرح مصر.
ويستكمل فريق عمل مسلسل “بنات سوبر مان” من بطولة يسرا اللوزى، وشيري عادل، وريهام حجاج، جزئه الثاني لتقديمه في رمضان 2017.
ويخوض الفنان أحمد فهمي مع الفنان أكرم حسني بطولة مسلسل جديد “هو وهي وهو” لعرضه خلال موسم رمضان المقبل وتشارك فيه الفنانة مي عمر ويخرجه تامر إبراهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى