“حماس”: تقرير قناة (LBC) اللبنانية شنيع وصك براءة للاحتلال

#سواليف

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية ” #حماس ” في لبنان، أن الهدف من #تقرير قناة ( LBC# ) اللبنانية هو ” #التحريض على #المقاومة وقيادتها وتجريم عملها وأساليبها وأدواتها”.
وكانت قناة (LBC) اللبنانية، أثارت جدلا واسعا، بعد “بثها برنامجا ساوى بين قادة حركة حماس، وقادة #حكومة #الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة”.
واعتبرت “حماس” في بيانها، أن اتهام الحركة التي تدافع عن شعبها ووطنها بأنها (تقتل المدنيين الإسرائيليين) هو “تجني كبير على #الشعب_الفلسطيني ومقاومته، وصك براءة للاحتلال الإسرائيلي المجرم وتبني كامل لرؤيته ومشروعه ومجازره”.
وأكدت حماس أن “المقارنة بين #المقاومة والاحتلال، أو بين قيادة المقاومة وقادة الاحتلال المجرمين، هو انحياز بحد ذاته للاحتلال وترويج لمشروعه ووجوده والاستسلام والخنوع والتسليم له”.
وأشارت الحركة إلى أن التقرير الذي حمل عنوان “حرب المجانين والمتطرفين”، فيه “مقارنة عبثية وظالمة وغير معهودة بين حكومة الاحتلال الفاشية والمقاومين في قطاع غزة، ويحتوي على جملة من المغالطات التي تنافي الوقائع، وتتساوق ضمنياً مع جهود الاحتلال لتحميل المقاومين المسؤولية عن قتل الأطفال والنساء والإبادة عموماً”.
وتابع البيان: “إننا إذ نعبّر عن استغرابنا لمضمون التقرير وتوقيته، ندعو قناة (LBC) إلى الانحياز الكامل لصالح الضحية، كما فعلت منذ بداية العدوان”.
وشددت “حماس” أن “التساوق مع الاحتلال في المضامين، هو جريمة إضافية بحق الضحايا، وانسلاخ عن القيم الانسانية وتأييد لحرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى