حلقة نقاشية لراوية العتوم “خاوية” في نقابة المهندسين

سواليف

تحت رعاية النائب الدكتورة ديمة طهبوب نظمت اللجنة الثقافية الاجتماعية في نقابة المهندسين الأردنيين الثلاثاء حلقة نقاشية لرواية المهندس أيمن العتوم في مجمع النقابات المهنية.

واستضافت اللجنة في اللقاء الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي والأستاذ حسن أبوهنية والمنشد يحيى حوا والدكتورة زهراء غضبان والمخرج نورس أبوصالح والدكتور خليل الزيود.

وأشادت النائب طهبوب بالمستوى الأدبي الذي يتمتع به الكاتب العتوم، معتبرة اياه من أهم الروائيين الأردنيين الذين تمكنوا من الوصول إلى كافة شرائح المجتمع بأسلوب كتابته المتقن.

وعبرت د. طهبوب عن شكرها لنقابة المهندسين الأردنيين على عدم اغفالها للجانب الثقافي إلى جانب عملها الهندسي، واهتمامها بتنظيم هذا النوع من الأنشطة.

بدوره قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تسعى إلى تنويع مواضيع الأنشطة التي تنظمها داخل أروقتها، مؤكدا أنها تحرص على ابراز الجوانب المتميزة التي يتمتع بها المهندسين المنتسبين من خلال لجانها المتخصصة.

بدوره قال رئيس اللجنة المهندس باسل حارون إن اللجنة انبثقت من رؤية النقابة بتنويع الانشطة التي تقام تحت مظلتها، لتشمل كافة شرائح المهندسين والمهندسات وتلبي كافة احتياجتهم العلمية والمهنية والثقافية.

ودعا م. حارون الحاضرين إلى متابعة النشاطات التي تنظمها اللجنة والمشاركة فيها.

وناقش ضيوف الحلقة النقاشية الكاتب العتوم في روايته.

1m8a9848

1m8a9815

1m8a9761

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى