حزب الله اللبناني يدخل المعركة ويستهدف مواقع للاحتلال في مزارع شبعا / فيديو

#سواليف

أعلن حزب_الله اللبناني الأحد أنه استهدف ثلاثة مواقع للاحتلال الإسرائيلي في منطقة #مزارع_شبعا اللبنانية المحتلة، والتي كان بينها موقع الرادار الإسرائيلي.

وأكد حزب الله أن “مجموعات الشهيد القائد عماد مغنية قامت بالهجوم على ثلاثة مواقع للاحتلال الصهيوني في مزارع شبعا”.

وتجدد القصف مرة أخرى في غضون دقائق، في أعقاب ضربات نفذها جيش الاحتلال لمناطق مفتوحة في تلال كفار شوبا جنوب لبنان.

وأكدت مصادر لبنانية أن القصف استهدف موقعا إسرائيليا في مزرعة زبدين المحتلة.

وأصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان بيانا صباح اليوم الأحد جاء فيه :‏

بسم الله الرحمن الرحيم
‏” أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ‎ ‎اللَّهَ‎ ‎عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ”‏

على طريق تحرير ما تبقى من أرضنا اللبنانية المحتلة وتضامناً مع ‏المقاومة الفلسطينية المظفرة والشعب الفلسطيني المجاهد والصابر…

قامت ‏مجموعات الشهيد القائد الحاج عماد مغنية في المقاومة الإسلامية صباح ‏هذا اليوم الأحد الموافق 8 تشرين الأول 2023 بالهجوم على ثلاثة مواقع ‏للإحتلال الصهيوني في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وهي:

موقع ‏الرادار وموقع زبدين وموقع رويسات العلم بأعداد كبيرة من #قذائف_‏المدفعية والصواريخ الموجهة وتم إصابة المواقع إصابات مباشرة، وما ‏النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.‏

بينما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه أطلق قذائف مدفعية على منطقة في لبنان انطلقت منها قذائف “مورتر” عبر الحدود صوب شمال الأراضي المحتلة، بحسب وكالة رويترز.

وأضاف أن المدفعية “تقصف حاليا المنطقة اللبنانية التي تم إطلاق النار منها.. قوات الدفاع اتخذت إجراءات للاستعداد لمثل هذا الاحتمال وستواصل العمل في كافة المناطق في كل وقت تقتضيه الضرورة لضمان أمن المواطنين الإسرائيليين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى