تنبيه من تفاوت درجات الحرارة بين الجمعة والسبت

#سواليف

تتأثر المملكة بتقلبات جوية جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ينتج عنه# تفاوت #درجات_الحرارة ونشاط #الرياح خاصة في المناطق الصحراوية وتساقط #زخات #الأمطار الرعدية في مناطق مختلفة والتي يتوقع أن تكون غالبا خفيفة وليست مثل الحالة السابقة.

وبالتفاصيل، تتأثر المملكة بامتداد حاد لمنخفض البحر الأحمر قادم من الجنوب والذي يسبب ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الغيوم على ارتفاعات مختلفة يوم الجمعة، مما يسبب الأجواء الحارة والغائمة وتساقط زخات #المطر في مناطق مختلفة والتي تتزامن مع حدوث #الرعد أحيانا.

وتنخفض الحرارة مساء يوم السبت بشكل واضح وملموس وتنشط الرياح وتستمر #الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتساقط زخات المطر في بعض المناطق وبشكل خفيف ومتفرق.

ويتوقع ان يكون الطقس خلال الأسبوع المقبل ربيعيا معتدل الحرارة في المناطق الجبلية وحارا قليلا في المناطق المنخفضة والأغوار على أن تزداد الاضطرابات الجوية في فترة منتصف الشهر والتي تزيد من فرص تساقط الأمطار في مناطق مختلفة.

وينصح وسم بمتابعة مستمرة لتحذيرات إدارة الأرصاد الأردنية وارشادات الدفاع المدني والأمن العام والانتباه من النشرات الجوية سيئة الدقة التي تصدر عبر بعض وسائل الإعلام المحلية والتي شاركت في مستويات خسائر كبيرة من الظروف الجوية القاسية الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى