تكريم النقيب فيصل العدوان وترفيع العريف أحمد العدوان

سواليف

كرم مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي اثنين من رجال الأمن العام من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة أحدهما ضابط وهو النقيب فيصل فوزان العدوان وذلك بمنحه اقدمية سته أشهر وترفيع الاخر وهو العريف احمد محمد العدوان الى رتبة رقيب ومنح كل منهما شارة الامن الممتازة , وذلك لجهودهما المضنية واسهامهما في الكشف عن احدى القضايا الهامه وهما في اجازة وخارج نطاق عملهما الرسمي .

وقال مدير الامن العام خلال التكريم ان الجهود التي يبذلها رجال الامن العام في مختلف المواقع كانت وما زالت على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني وكافة الاردنيين , ومحل تقدير واحترام كل من تطأ قدماه ارض المملكة الاردنية الهاشمية .

واعتبر اللواء السعودي هذا التكريم لنشميين من نشامى الامن العام بمثابة تقديرٍ لهما وعرفانا لجهودهما الاستثنائية في القاء القبض على أحد الأشخاص الخارجين على القانون ، لافتاً الى أن هذا التكريم سيكون حافزا لهما ولزملائهما رفاق السلاح في جهاز الأمن العام للمزيد من البذل والعطاء والتضحية في سبيل رفعة وأمن الوطن وسلامة أبناءه .

من جانبهما ثمن رجلي الأمن العام هذا التكريم مؤكدين بأن ما قاما به ليس إلا واجباً وطنياً ودفاعاً عن الحمى الطهور ليبقى الأردن واحة أمن واستقرار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله وأعز ملكه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى