تفاصيل الحالة الجوية خلال الأيام القادمة

#سواليف

ذكرت إدارة #الأرصاد_الجوية، أنه يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات #الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وتكون #الأجواء_باردة في أغلب المناطق، ولطيفة #الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على إرتفاعات منخفضة.

وحذرت الأرصاد ، من خطر تشكل #الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبعض مناطق البادية والسهول، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب #الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

طقس الأربعاء

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه يطرأ الأربعاء، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون #الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

طقس الخميس

وأكدت أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها الخميس، لتسود #أجواء_مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون #الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

طقس الجمعة

ولفت تقرير إدارة الأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء الجمعة، تبقى مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى