تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الجمعة وحتى الأحد بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الجمعة 2023/05/12 :

نهاراً: يطرأ انخفاض ملموس على درجات #الحرارة، لتصبح الاجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق مختلفة من المملكة خاصة في مناطق البادية.

ليلاً: #الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار في مناطق مختلفة من المملكة خاصة في مناطق البادية وعلى الطرق الصحراوية.

🔹 السـبت 2023/05/13 :

نهاراً: يطرأ انخفاض آخر وملموس على درجات الحرارة؛ الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار محليا في مناطق البادية.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات :

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

🔹 الأحـــــد 2023/05/14 :

نهاراً: ترتفع درجات الحرارة وتسود اجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء مائلة للبرودة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى