تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأحد وحتى الثلاثاء بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الأحد 2023/03/26 :

نهاراً: يطرأ انخفاض على درجات #الحرارة، #الأجواء_باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال لسقوط #زخات من #المطر بين الحين والآخر في اماكن مختلفة من المملكة، هذا وتشير التحليلات الى ان هذه الهطولات المطرية تكون ولفترات قصيرة في جنوب وشرق من المملكة غزيرة أحيانا يصحبها #الرعد وتساقط البرد، #الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

ليلاً: تضعف فرصة هطولات المطرية وتسود #اجواء_باردة وغائمة جزئياً مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى مناطق البادية الشرقية من المملكة ، #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

⛔️ التحذيرات :

– خطر #الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

– خطر تشكل #السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في جنوب وشرق المملكة.

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

🔹 الاثنين 2023/03/27 :

نهاراً: درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية ، الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالة ولطيفة في باقي المناطق ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع بقاء فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية .

🔹الثلاثــــاء 2023/03/28 :

نهاراً: ارتفاع على درجات الحرارة ،الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ، ودافئة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح غربية معتدلة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى