تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول استقبال رئيس دولة الكيان الصهيوني

#سواليف

تصريح صحفي صادر عن #حزب_الشراكة والإنقاذ
حول #استقبال #رئيس دولة #الكيان_الصهيوني

بسم الله الرحمن الرحيم

تفاجأ #الشعب الاردني بتسارع #الخطوات_التطبيعية مؤخرا بين #الأردن ودولة الكيان الغاصب، وكان ذروتها استقبال رئيس دولة الكيان على أرض الأردن الطاهرة، بالرغم من الاعتداءات المتكررة من قطعان المستوطنين على المسجد الأقصى، ورفض الكيان وتنصله من جميع الاتفاقيات السابقة معه، واستمرار سلوكه الاستعلائي والعدواني، وعبثه في أمن المنطقة.

تأتي هذه الزيارة المدانة وسط احتفالات الاردنيين بيوم الارض و الكرامة والتحرير، حيث ما زالوا يستذكرون بوفاء دماء الشهداء الابرار من الجيش العربي، الذين جاهدو و اسبسلو في سبيل الدفاع عن سيادة أرض الاردن و فلسطين وشعبهما، ومرغوا أنف الاحتلال وقهروا جيشه في معركة الكرامة الخالدة، وأجبروه على الانسحاب مهزوما.

أمس يدنس رئيس الكيان أرض الأردن الطاهرة، و يرفع علمه المزعوم بجانب العلم الاردني الذي رفع في معارك باب الواد واللطرون وبيت المقدس، وتزامنا مع الزيارة يقتحم عضو برلمان الاحتلال ايتمار بن غفير المسجد الاقصى صباح هذا اليوم، في واقعة تتكرر ألاف المرات، لتؤكد على طبيعة هذا العدو ومخططاته التآمرية تجاه فلسطين والأردن وبقية الدول العربية.

إن هذه الزيارة تستفز مشاعر الاردنيين الذين لم و لن يتغير موقفهم الواضح تجاه محاولات تطبيع العلاقات مع الكيان الغاصب، و جعل التعامل معه امرا واقعا و حتميا،كما تحاول بعض الأنظمة العربية فعله اليوم بتطوير علاقتها معه إلى مستوى التحالف.

وختاما فإننا نحيي صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الحية، التي كانت دائما تمثل ضمير الأمة في التعامل مع هذا الاحتلال البغيض، الذي أثبت على الدوام أنه غير معني بكل طروحات السلام، وأن أحلامه التوسعية تتجاوز فلسطين لتصل إلى الهيمنة على كل دول المنطقة، وإخضاعها لأحلامه النازية.

عاش الاردن حرا عزيزا مستقلا، و عاشت فلسطين شوكة في عيون الصهاينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى