تخفيضات على أكثر من 450 سلعة في “الاستهلاكية المدنية “

#سواليف

أعلنت #المؤسسة_الاستهلاكية_المدنية في عمان #تخفيضات وعروض ترويجية #أسعار أكثر من 450 #سلعة_غذائية وغير غذائية.

وقال “الاستهلاكية المدنية”، الجمعة، إن التخفيضات والعروض الترويجية تبدأ اعتبارًا من السبت المقبل حتى مساء الأربعاء 3 نيسان/ أبريل المقبل، بنسب تتراوح بين 9 إلى 50 في المئة.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة أن جميع العروض والتخفيضات ستكون متاحة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات وألوية الأردن، والتي تبلغ 69 سوقًا، مع توفير كميات كبيرة من السلع لتلبية احتياجات المواطنين.

 ودعا القضاة المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، مشيرًا إلى أهمية زيارة صفحة المؤسسة الرسمية على منصة الفيسبوك للاطلاع على تفاصيل السلع وأسعارها.

وأشار إلى أنه يمكن للمواطنين طلب السلع عبر المتجر الإلكتروني، والذي يتوفر فقط لسكان العاصمة، على الرابط www.jcsccshop.gov.jo، أو من خلال تطبيق المؤسسة المتاح على نظامي Android وIOS.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود المؤسسة لتخفيف العبء المالي عن المواطنين، وخاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط، ولحمايتهم من تأثير ارتفاع الأسعار.

 وبين القضاة أن جميع السلع التي ستخفض أسعارها قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق، مؤكدًا التزام المؤسسة بمعايير الجودة والسلامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى