بيان صحفي صادر عن اللجنة التحضيرية المناهضة لشرط تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني

سواليف
وصل سواليف البيان التالي والصادر عن اللجنة التحضيرية المناهضة لشرط تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني ، استهجنت من خلاله اللجنة رد نقيب الصحفيين الاستاذ راكان السعايدة ، على كتاب مدير هيئة الاعلام المرئي والمسموع والذي تم بناء عليه تفعيل قرار تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني ما ادى لاغلاق عشرات المواقع الالكترونية وتسريح الزملاء من مواقع عملهم .

وأكد اعضاء اللجنة التحضيرية المناهضة لشرط التفرغ والمكونة من الزملاء الصحفيين حازم الصياحين ورأفت الأشقر ومحمد قطيشات بانهم ملتزمون بشكل تام بالاجراءات التي ستتخذها نقابة الصحفيين للتعامل مع ما حصل وحل الازمة فورا .

وتاليا نص البيان كاملا :

تستهجن اللجنة التحضيرية المناهضة لشرط تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني ، رد الزميل نقيب الصحفيين الاستاذ راكان السعايدة على كتاب مدير هيئة الاعلام المرئي والمسموع والذي تم بناء عليه تفعيل قرار تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني ما ادى لاغلاق عشرات المواقع الالكترونية وتسريح الزملاء من اماكن عملهم و ما حصل جراء تطبيق القرار منذ بداية العام الحالي بالتضييق على الحريات.

واللجنة اذ تستهجن هذا التصرف من نقيب الصحفيين راكان السعايدة الذي لم يقم بعرض الكتاب الموجه من هيئة الاعلام على الزملاء اعضاء مجلس النقابة وهو ما تسبب باتخاذ هيئة الاعلام تطبيق وتفعيل تفرغ رئيس التحرير للموقع الالكتروني.

وتؤكد اللجنة مواصلة التنسيق مع نائب النقيب الاستاذ ينال البرماوي والزملاء اعضاء المجلس للتوصل الى الحلول المناسبة لهذا الخصوص، وتقدر جهودهم عاليا لخدمة الزملاء والوقوف الى جانبهم.
ونؤكد نحن اعضاء اللجنة التحضيرية المناهضة لشرط التفرغ والمكونة من الزملاء الصحفيين حازم الصياحين ورأفت الأشقر ومحمد قطيشات باننا ملتزمون بشكل تام بالاجراءات التي ستتخذها نقابة الصحفيين للتعامل مع ما حصل وحل الازمة فورا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى