بيان تعزية ومواساة بشهداء العقبة صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ

#سواليف

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان #تعزية و #مواساة بشهداء العقبة
صادر عن #حزب #الشراكة_والإنقاذ

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى الأمين العام لحزب الشراكة والانقاذ الاستاذ سالم الفلاحات، وكافة قيادات وكوادر الحزب، شهداء الواجب الذين قضوا في الحادث الأليم لتسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة يوم أمس الاثنين. وإننا إذ نعزي كافة أبناء وطننا الحبيب، ونعزي عائلات الشهداء، لنضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يشفي المصابين من المواطنين ومن كوادر الأجهزة الأمنية الشجاعة، وأن يعيدهم إلى أهلهم سالمين في أقرب وقت ممكن.

إن الأوقات العصيبة التي يمر بها وطننا بسبب هذا الحادث المأساوي لا تتيح مجالا لأي حديث آخر، إلا أننا نهيب بلجنة التحقيق المشكلة، وبكافة الإخوة المعنيين بهذا الحادث وملابساته، أن يقدموا التوصيات التي من شأنها منع تكرار مثل هذه الحوادث التي تفطر القلوب، وضرورة الأخذ بمعايير السلامة العامة المعتمدة دوليا في قضايا التحميل والتنزيل والمناولة، والتشديد عليها، ومحاسبة المقصرين، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحمي بلدنا من كل مكروه.

ولا يفوتنا الإشادة بالجهود المخلصة التي بذلتها كوادر جهاز الأمن العام عامة، والدفاع المدني خاصة، لتطويق آثار هذا الحادث، كما نشكر جهود الكوادر الطبية التي كانت على أهبة الاستعداد للتعامل مع المصابين ونقلهم إلى أماكن آمنة، واتخاذ كافة الإجراءات لانقاذ حياتهم.

حفظ الله الأردن آمنا مطمئنا، وبارك الله في الأيدي المخلصة التي نفتخر بها على الدوام، وربط الله على قلوب أهالي الشهداء وأحسن عزاءهم.

د. خالد أحمد حسنين
الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
الثلاثاء 28/6/2022م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى