بطولة طبيبة فلسطينية تنقذ مصابا أمام مستشفى ناصر في خانيونس

#سواليف

أفادت صحيفة وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين ، فجر اليوم السبت، جراء إطلاق #قناصة #الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم، أمام بوابة الاستقبال في #مجمع_ناصر_الطبي بخان يونس، جنوب قطاع #غزة.

وأفادت مصادر طبية بأن الطواقم الطبية لا تستطيع الحركة بين مباني المجمع بسبب قناصة الاحتلال، مؤكدة أن حياة 300 كادر صحي و450 مريضا وجريحا و10 آلاف #نازح داخل مجمع ناصر الطبي مهددة.

وأظهر مقطع فيديو مخاطرة #طبيبة بحياتها لتنقذ شابًا أصابته قناصة الاحتلال أمام مستشفى ناصر المُحاصر في #خانيونس، بشجاعة وبموقف بطولي.

وكانت مدفعية الاحتلال قد أطلقت الليلة الماضية نيرانها وقذائفها صوب الطوابق العلوية من مجمع ناصر الطبي، كما جددت قصفها على المناطق الجنوبية لمدينة خان يونس.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الجمعة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 27 ألفا و947 شهيدا، و67 ألفا و459 مصابا.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن الاحتلال ارتكب 13 مجزرة ضد عائلات بأكملها في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 107 شهداء، و142 مصابا.

وأضاف البيان أن عددا كبيرا من الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض وفي الطرقات، يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول اليهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى