النائب الاسبق ابوجنيب الفايز : هذه حقيقة ماحصل في قرية الطنيب / وثائق

#سواليف – رصد

قال النائب السابق #غازي_ابوجنيب_الفايز ان ماحصل اليوم في #قرية_الطنيب ومانشرته مواقع التواصل الاجتماعي وما ورد في بيان #وزارة_المياه والري منافي للحقيقة وواقع ماحصل فعلياً.
واضاف الفايز ان الموضوع يتعلق ب ابار مياه ملك لابناء المنطقة ( قرية الطنيب ) تستوفي وزارة المياه والري رسوماً واثمان وغرامات نتيجة استخراج المياه للاستخدام المنزلي والزراعي والاستخدامات الاخرى المتعلقة بحياة اهل القرية اليوميه الذين يعانون من شح في المياه و عدم ايصالها من قبل وزارة المياه لاستخدامات الشرب الخاصة ب اهالي المنطقه ومنهم اصحاب هذه الأبار التي تم حفرها في الاراضي المملوكة لهؤلاء الاشخاص.
وبين الفايز ان وزارة المياه والري تقوم من حيناً لاخر باستيفاء الاموال عن مايتم استخراجه من مياه الا ان ابناء المنطقة تفاجأو صباح يوم الاثنين الموافق 2022-10-3 بحملة #مداهمة من قبل قوات #الدرك من اجل ردم بعض الابار التي تتقاضى عنها وزارة المياه والري الاموال.
واوضح الفايز ان قوات الدرك هي من ابناء #الوطن ولها كل الاحترام منا ولكن كل الذي حصل تتحمل مسؤوليته وزارة المياه وعلى رأسها الوزير.
واعرب الفايز عن استهجانه للحملة الظالمة التي طالت ابناء قرية الطنيب حيث جاء فيها معلومات مغلوطة اوحت للمجتمع والمسؤولين في الدولة ان القضية عبارة عن سرقة مياه من الخط الناقل للمياه من جنوب المملكة الى عمان بينما الحقيقه هي موضوع ابار معلومة ومعروفه لوزارة المياه والري وتتقاضى عنها الاموال عن كل متر ماء يستخرج من هذه الابار.
ونحن نرفق صور لفواتير المياه الصادرة عن وزارة المياه والري ليطلع الرأي العام عن الحقيقه كما هي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى