المهندسين الزراعيين تنظم حفل الإفطار الرمضاني السنوي

#سواليف

بأجواء رمضانية عائلية مميزة أقيم أمس #حفل #الإفطار #الرمضاني السنوي الذي نظمته نقابة #المهندسين #الزراعيين برعاية نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة وحضور نائبه المهندس سائد الظاهر وأعضاء مجلس النقابة ومشاركة مئات المهندسين الزراعيين وعائلاتهم.

وفي حديث النقيب خلال الحفل عبر عن سعادة المجلس بحضور الزملاء وعائلاتهم لحفل الإفطار الرمضاني الذي نتنفس عبير ثلثه الأخير، كما أكد أن المجلس فخور بما يقدمه المهندس الزراعي أينما وجد داعيًا جميع المهندسين الزراعيين إلى الالتفات حول نقابتهم ودعمها والمشاركة فيها.

كما وجّه ابو نقطة الشكر للجنة رمضان التي قامت بتنظيم الحفل هذا العام في فندق القوات المسلحة في طبربور ممثلة برئيسها المهندس شادي القيسي عضو المجلس وذلك على النشاطات والفعاليات التي نظمتها خلال الشهر الفضيل ولاقت أصداءً إيجابية شارك وتفاعل فيها عدد من الزملاء.

تخلل حفل الإفطار محاضرة للداعية الدكتور اسامة الفقير أكد فيها على وجوب استغلال أوقات شهر رمضان لتغيير شخصية المسلم واستثماره من خلال الالتزام بالطاعات وعمل الخير والتحلي بمحاسن الأخلاق والشعور مع الأخرين .

وقدم الإعلامي فراس المالحي عدد من الفقرات التفاعلية الماتعة وسط مشاركة وتفاعل الحضور من الأطفال والأهالي الى جانب فقرة إنشادية رمضانية قدمتها فرقة الفندق .

وفي نهاية الحفل الذي أداره المهندس مازن ابو قمر قدم نقيب المهندسين الزراعيين ابو نقطة الدروع التقديرية للداعية الفقير والاعلامي المالحي.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى