بيان صادر عن كتلة الإصلاح النيابية حول الحادث الإجرامي في #الفحيص

سواليف

أصدرت كتلة الإصلاح النيابية بياناً ادانت من خلاله العملية الاجرامية التي حدثت في مدينة الفحيص وراح ضحيتها الشهيد علي قوقزة من قوات الدرك.

وقالت الكتلة في البيان ان الاردن سيبقى واحة أمن واستقرار بإذن الله تعالى صامداً في وجه كل من يستهدفونه.

وتالياً نص البيان كاملاً كما تلقاه موقع سواليف:

تدين كتلة الإصلاح النيابية الحادث الإجرامي الآثم الذي تعرضت له إحدى الدوريات المشتركة لقوات من الدرك والأمن العام في منطقة الفحيص، إن هذا الحادث الذي يستهدف الوطن بكل مكوناته واستقراره لن ينال من عزيمتنا، وإننا على ثقة بأن يد العدالة ستطال كل من له يد في هذا العمل الإجرامي البشع، وأن الأجهزة الأمنية المختصة ستصل إلى مرتكبي هذا العمل الجبان وتقدمهم إلى المحاسبة.

إن كتلة الإصلاح النيابية وانطلاقا من المبدأ الثابت بأن الحفاظ على أمن الأردن واستقراره وحماية مواطنيه عبادة نتقرب بها إلى الله، تؤكد أن أي عمل يهدف للإخلال بالأمن، وبث الفوضى، واستباحة دم الأبرياء، هو عمل مرفوض شرعا، وخُلقا، وقانونا، ويستحق مرتكبه أشد العقوبة، كفاً لأذاه، وردعاً لكل من تسول له نفسه المساس بالاستقرار والطمأنينة في هذا الوطن.

سيبقى الأردن بعون الله واحة أمن واستقرار، قلعة صامدة في وجه كل من يستهدفونه، وسيبقى أبناؤه يقدمون أنفسهم وأغلى ما عندهم في سبيل حمايته، ويقفون صفا واحدا متماسكا في وجه كل من يبغون الفتنة والفرقة، .

إن مصابنا في الشهيد الرقيب علي عدنان قوقزة كبير، وهو مصاب والم كل الأردنيين، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ونسأل الله لأهله وآل قوقزة الكرام الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين من مرتباتنا الأمنية بالمعافاة والشفاء العاجل.

كتلة الإصلاح النيابية
عمان-الأردن
تاريخ 29/ ذو القعدة / 1439هـ الموافق 11/ 8 / 2018م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى