القبض على شخص دهس طفلا في الحصن

سواليف

تمكن العاملون في مديرية شرطة محافطة اربد فجر الأربعاء، من كشف ملابسات حادث دهس نتج عنه وفاة طفل يبلغ من العمر عامين في منطقة الحصن من قبل مركبة لاذ سائقها بالفرار .

وقال مصدر امني ، انه ومنذ اللحظة الاولى لورود البلاغ عن الحادث تم بايعاز من مدير الشرطة العميد امجد خريسات تشكيل فريق امني متخصص لتحديد هوية المركبة المتسببة بالحادث تمهيدا لضبطها والقاء القبض على سائقها لاجراء المقتضى القانوني بحقه حسب الأصول .

واشار الى ان الفريق الامني قام على الفور بالكشف الحسي على موقع الحادث وجمع المعلومات ورفع كافة الأدلة المادية التي من شانها ان تقود الى هوية المركبة وبتكثيف التحريات تمكن الفريق الامني من التعرف على هوية المركبة المتسببة حيث تم ضبطها والقاء القبض على سائقها .

وبين انه وبالتحقيق مع السائق ومقارنة الادلة المادية لموقع الحادث مع جسم المركبة تبين انها مطابقة وبمواجهة السائق بها اقر بارتكاب حادث الدهس وجرى توديعه الى المدعي العام المختص.

وثمن ذوو الطفل المتوفى الدور الكبير الذي بذلته مرتبات شرطة اربد في كشف ملابسات حادث الدهس الذي أودى بحياة طفلهم والقبض بوقت قياسي على المتسبب وإيداعه الى القضاء المختص لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى