رئيس هيئة الإعلام يطلب إدخاله إلى النظارة لهذا السبب!

سواليف _ رصد

قال الزميل جهاد أبو بيدر ان رئيس هيئة الإعلام المحامي محمد قطيشات جاءه عندما تم اعتقاله قبل ايام إلى دائرة التنفيذ الفضائي طالبا ان يتم وضعه بالنظاره رفقة ابو بيدر او ان يجلس هو مكانه كضمان وكفالة لعودة ابو بيدر في اليوم التالي لعرضه على القضاء.

وحسب ابو بيدر فإن هذا الأمر كان بحضور عشرات الشهود مضيفاً ان المحامين ورجال الأمن المتواجدين استغربوا هذا التصرف من قطيشات مؤكداً انه لم يستهجن هذا الأمر من رجل قضى حياته يدافع عن الحريات الإعلامية ولم يغيره المنصب الرسمي عن مبادئه.

وتسائل ابو بيدر قائلا: اعطوني مسوؤلا واحدا في العالم كله يقوم بهذا العمل..فقط هذا الاردني الاصيل محمد قطيشات..ارفع قبعتي احتراما لك اخي محمد..

ونال موقف مدير هيئة الإعلام محمد قطيشات خلال قضية اعتقال الصحفي جهاد أبو بيدر الثناء الكبير من قبل الوسط الصحفي في الأردن خاصة أن قطيشات يعتبر بمنصب حكومي ولم يتنحى او يتهرب من مسؤلياته كضامن ومدافع عن الحريات الإعلامي وهو الرجل الذي طالما كان مدرباً ومدرساً لمعنى الحريات الإعلامية.

وعلى النقيض تماماً صب صحفيون في الأردن سخطهم على موقف نقابة الصحفيين واصفينه بالموقف المتخاذل معتبرين ان مجلس النقابة لم يقم بواجبه في هذه القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى