(النشامى) يتأهب لمواجهة العراق بفوز معنوي على اندونيسيا

عمان – محمد العياصرة – ترك المنتخب الوطني لكرة القدم انطباعاً مثيراً للجدل حول مدى جاهزيته الفنية والبدنية لتصفيات كأس العالم رغم فوزه (1/0) على نظيره الاندونيسي في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد عمان.
ورغم حديث المدير الفني للمنتخب عدنان حمد بعد اللقاء بان ما قدمه اللاعبون امام اندونيسيا لا يعكس حقيقة قدرات النشامى، فان (90) دقيقة وأكثر كانت كافية لاثارة الشكوك حول وضعية المنتخب وامكاناته قبل اربعة ايام فقط من الظهور امام العراق وجماهيره في افتتاح منافسات الدور الثالث من تصفيات المونديال.
قدم المنتخب اداءً باهتاً في الشوط الاول سمح للضيوف في السيطرة على المجريات الوصول الى مرمى عامر شفيع في مناسبات عدة، في حين شهد الشوط الثاني تحسن طفيف على اداء النشامى عززه التراجع المحلوظ في مردود المنتخب الاندونيسي، ما منح المنتخب الوطني فرصة المحافظة على الهدف الوحيد والذي جاء في بداية الشوط عبر عبدالله ذيب.
مثل المنتخب: عامر شفيع، باسم فتحي، انس بني ياسين، بشار بني ياسين (حاتم عقل)، خليل بني عطية (سليمان السلمان)، بهاء عبد الرحمن، شادي ابو هشهش، عبدالله ذيب (عدي الصيفي)، حسن عبد الفتاح (انس حجي)، عامر ذيب (حمزة الدردور)، احمد هايل (محمود شلباية).
مثل اندونيسيا: فيري (ماركوس)، فولكيفل، روبي، هامكا، ببني، فيرمان، توني (رنداني)، الهام (عرفان)، كريستيان، بانبان (سوملي)، رضوان (مامان).

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى