الطفل اللبناني حيدر “يبكي” في أحضان كريستيانو رونالدو / فيديو

سواليف

لم يتمالك الطفل اللبناني الصغير حيدر نفسه، ليذرف الدموع بكل براءة حينما أحس على أرض الواقع بتحقيق حلمه برؤية ومصافحة نجمه المفضل، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حيث استقبله النادي الملكي واللاعب من أجل تحقيق حلمه مساء الجمعة.

وتمكن “حيدر الصغير”-الذي فقد أبويه وأصبح يتيماً بعد الهجوم المزدوج الذي وقع في منطقة برج البراجنة في بيروت في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي-من تحقيق حلمه بمشاهدة نجمه المفضل رونالدو حينما استقبل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في ملعب “سانتياغو برنابيو” الطفل الذي وصل لإسبانيا بدعوة من ريال مدريد.

وصافح حيدر البالغ من العمر ثلاثة أعوام في مشاهد مؤثرة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قبل أن يحظى بفرصة رؤية مثله كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قبل أن يقوم بعناقه عند رؤيته والتقط صوراً تذكارية في الملعب مرتدياً قميص ريال مدريد.

وكان الطفل قد حظي بحملة جماهيرية كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي حملت عنوان: “حيدر يقابل رونالدو” بدأت بعد أيام من التفجير مباشرةً، سعياً لإقناع إدارة الفريق الملكي بتوجيه دعوة زيارة للطفل وإعداد لقاء يجمعه ونجمه المفضل، وبالفعل استجابت إدارة ريال مدريد للطلب ودعته لزيارة النادي الإسباني.

وسيتمكن حيدر من تحقيق حلم آخر يوم الأحد عندما يحضر مباراة ريال مدريد أمام رايو فايكانو في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي ستقام على أرضية “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى