100 شخصية أردنية تجتمع على مأدبة عشاء داخل سفارة “الكيان” في عمّان

سواليف _ رصد

شارك حوالي 100 شخصية أردنية ودبلوماسية بمأدبة عشاء دعت إليها سفارة الاحتلاف في العاصمة عمّان،

وتأتي هذه المشاركة من الشخصيات التي لم يتم تسميتها بالتزامن مع الغارات التي يقوم بها الكيان على غزة بالإضافة للدعوات بإغلاق السفارة وطرد السفير من عمان وسحب سفير الأردن من تل أبيب كما انها جاءت بذات الوقت الذي يناقش به مجلس النواب الأردني اتفاقية استيراد غاز العدو ومطالبته بإلغاء هذه الإتفاقية خاصة مع الإنتهاكات المتكررة والإعتداءات الصهيونية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

وبحسب ما نشرت صفحة اسرائيل تتكلم بالعربية على فيس بوك فقد اقامت سفارة الإحتلال في عمان هذا الأسبوع مأدبة عشاء مع أطباق قام على إعدادها آفي ليفي، الشيف الإسرائيلي الفائز في برنامج ماستر شيف الإسرائيلي الشهير. تجدر الإشارة الى ان والدي الشيف ليفي ينحدران من الجزائر والمغرب.

واكد الخبر المنقول على الصفحة ان 100 الشخصيات الأردنية واعضاء السلك الدبلوماسي قد شاركوا في هذه الأمسية

وألقى سفير الاحتلال امير فايسبرود قال “إن الطعام الإسرائيلي هو حصيلة تاثيرات عديدة على غرار المجتمع الإسرائيلي الذي هو عبارة عن بودقة. واضاف فايسبرود أن الأطباق العربية اثرت كثيرا على المطبخ الإسرائيلي وربما خير مثال على ذلك اطباق الشيف آفي ليفي.

وبضمن المأكولات التي تضمنتها مائدة العشاء، البوريك المقلي باللحم، البوريك على الطريقة المغربية، كرواسون محشو بسمك الحرايمي، اضافة الى تشكيلة من السلطات والعرايس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى