الطراونة … الاردن دخل بالموجة الرابعة من كورونا

سواليف

كشف استشاري الأمراض الصدرية والتنفسية والعناية الحثيثة، الدكتور محمد حسن #الطراونة ، ان#الاردن بالمركز الثاني بعد ايران في عدد اصابات #كورونا وفقا لتحديثات #منظمة_الصحة_العالمية لمنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط .

واضاف الطراونة خلال منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك ان المؤشرات تشير الى دخول الاردن في #المرحلة_الاولى من الموجة الرابعة لفيروس #كورونا .

ودعا الطراونة إلى اخذ الحيطة والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية ولبس الكمامة والتباعد واجراء الفحص في حال ظهرت اي اعراض تنفسية او مخالطة لشخص ثبتت إصابته .

وتاليا نص ما نشره الدكتور الطراونة

حسب اخر تحديث لمنظمة الصحة العالمية لمنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط و لغاية ٧-١١-٢٠٢١ عن وضع #الجائحة التنفسية #كورونا حيث تعد الاردن ثاني دولة بعد ايران في عدد الاصابات مما يدل على دخولنا في المرحلة الاولى من الموجة الرابعة وهذا يتزامن مع تغير الموسم وارتفاع نسبة الاصابة بالفيروسات التنفسية الاخرى مثل فيروس الانفلونزا مما يجعل الامر اصبح مقلقاً ويستدعي من الجميع اخذ الحيطة والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية ولبس الكمامة والتباعد واجراء الفحص في حال ظهرت اي اعراض تنفسية او مخالطة لشخص ثبتت إصابته
ادام الله علينا وعليكم موفور الصحة والعافية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى