الصحراوي “اجر بالقبر واجر برا” / محمد أبو سويلم

الصحراوي “اجر بالقبر واجر برا”

شارع الموت المتهالك مازال يحصد الارواح ويعقب الاعاقات ومازالت الحكومات المتعاقبة تمر عليه مرور الكرام ولا يبقى الا الوعود وبعض فسادهم الضاهر تحت ذلك الشارع .

وزارة الاشغال تبرء نفسها وتقول ان الدراسات الكروكية تقول ان99٪؜ اخطاء بشرية !!! نعم اخطاء بشرية ولكن المشكلة ليس في من يقود المركبة المشكلة بمن يقود الركب ويقوم على المشروع ؛فهم مسؤولين غير مسؤولين وفسادهم واضح على المسربين رايح جاي .

بدء العمل على اصلاحه بتكلفة 350 مليون منذ سنوات وبحسب وزارة الأشغال تم انجاز نصف المشروع تقريبا ، وان الانتهاء سيكون في منتصف العام المقبل . وهنا نسأل الوزارة الغانمة كم سيكون هنالك خسائر بشرية حتى ذلك الحين !؟ وما هي الخطة الحقيقة لاتمام السلامة العامة والحفاظ على ارواح من يعبر هذا الطريق… لاشك انكم لا تملكون شيئا الا التعقيب والتبرير !!!

مقالات ذات صلة

ارواح تزهق على مدار العام فهي حقيقة لا يمكن تجاهلها وانكارها فلماذا لا يتم التعامل مع الصحراوي ككارثة طبيعية ومن المستحيل المغامرة بمزيد من الضحايا، لماذا لا يتم اعلانها كمنطقة منكوبة وغير صالحة للاستخدام البشري ولابد من ايجاد خطة بديلة وسريعة مهما كلف الامر .

الصحراوي اولى من باصكم السريع واولى من باص يحوي “الواي فاي” وشاحن عند مناطق الانتظار ،
طريق الموت واصلاحه اولى من نهضتكم ومستقبلكم البائس وفسادكم المتفشي …

الاصلاح يبدا من الصحراوي فهل هنالك اولى من الارواح إذ اننا في بلد شعارها الانسان اغلى ما نملك فكيف لك النهوض في انسان ممكن ان يموت في طريق نهضتك !!!

دولة الرزاز ينعى ويحزن ويتالم !!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى