السفير الوريكات يشيد بدور “ارتباط المهندسين” في البحرين

سواليف
استقبل سفير المملكة الاردنية الهاشمية في المنامة، السيد رامي الوريكات، رئيس لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في مملكة البحرين الدكتور المهندس محمد مقدادي.

وقدم السفير الوريكات شكره للجنة ارتباط المهندسين في البحرين، مشيدا بالدور الفعال بين اللجنة والسفارة في تنظيم الفعاليات الوطنية الأردنية والبحرينية.

واستعرض الدكتور المقدادي نشاطات اللجنة والجالية الاردنية في البحرين، حيث ستتناول تلك النشاطات التي ستعقد في شهر اذار الجاري، محاضرة بمناسبة الذكرى الـ 50 لمعركة الكرامة، سيقدمها العميد المتقاعد عبدالله العدوان، إضافة إلى المشاركة في مهرجان البحرين للكل والكل للبحرين، ونشاط بطولة الكرامة ال14 لأبناء الجالية الأردنية.

وسلم رئيس اللجنة السفير الوريكات درع نقابة المهندسين الأردنيين المقدم من الوفد الهندسي الاردني المشارك في مؤتمر ( Meet ITC & BiTEX Bahrain 2018)، والذي انعقد في فندق الخليج في البحرين في منتصف شباط الماضي برئاسة المهندس محمد سرية نائب رئيس جمعية الحاسبات الالكترونية التابعة لشعبة الهندسة الكهربائية في النقابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل الاحترام والتقدير لكل من يعمل جاهدا لنهضة العمران الهندسي في اوطاننا الغاليه الاردن والبحرين فهما على التعاون والتعاضد دوما ونسأل الله تعالى أن يكون التقدم والأزدهار دوما حليفكم دكتورنا الغالي محمد مقدادي

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى