الرياطي يسأل عن آلية تعيين مدير شركة موانئ العقبة وراتبه / وثيقة

#سواليف

وجّه النائب حسن #الرياطي سؤالا نيابيا حول الإجراءات التي اتبعتها #الحكومة لتعيين #مدير_شركة _العقبة لإدارة وتشغيل #الموانئ الحالي، وفيما إذا جرى الإعلان عن الشاغر؟ وهل للمدير الحالي أي خبرات سابقة في مجال النقل البحري وإدارة الموانىء و / أو العمل فيها؟

وسأل الرياطي عن عمر المدير الحالي للشركة، واللجان التي يشغر عضويتها، وهل يتقاضى اي #مكافآت عن عضويته في اللجان؟ وكم يبلغ راتبه وكيف تم تحديده، وهل يتقاضى أية #رواتب و / او مكافئات و / أو اية أجور أخرى مع ذكرها بالتفصيل وبيان أسباب حصوله عليها؟

وجاء في سؤال الرياطي: “كم تبلغ قيمة الرواتب و #الأجور والمكافآت و #بدلات_السفر والإقامة وأي بدلات مالية أخرى تقاضاها منذ توليه منصبه، مع بيان القيمة لكل بند على حدة؟

كما سأل الرياطي عن عدد #الموظفين والعاملين الذين تم إنهاء خدماتهم من الشركة منذ توليه منصبه، طالبا تزويده بكشف يتضمن أسباب انهاء الخدمات لكل موظف وعامل، وكم عدد الذي تم إنهاء خدماتهم لدى الشركة منذ نقل الميناء الرئيسي إلى موقعه الجديد حتى تاريخ ٢٥ / ٥/ ٢٠٢٣م؟

وتاليا نصّ السؤال:

١- ما هي الإجراءات التي اتبعتها الحكومة لتعيين مدير شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء الحالي، وهل قامت بالإعلان عن الشاغر؟

١- هل للمدير الحالي اي خبرات سابقة في مجال النقل البحري وإدارة الموانىء و / او العمل فيها؟

٣- كم يبلغ عمر المدير الحالي للشركة، وما هي اللجان التي يشغر عضويتها، وهل يتقاضى اي مكافآت عن عضويته في اللجان؟

٤- كم يبلغ راتبه وكيف تم تحديده، وهل يتقاضى أية رواتب و / او مكافئات و / أو اية أجور أخرى مع ذكرها بالتفصيل وبيان أسباب حصوله عليها؟

٥- كم تبلغ قيمة الرواتب والأجور والمكافآت وبدلات السفر والإقامة وأي بدلات مالية أخرى تقاضاها منذ توليه منصبه، مع بيان القيمة لكل بند على حدة ؟

٦- كم عدد الموظفين والعاملين الذين تم إنهاء خدماتهم من الشركة منذ توليه منصبه، مع تزويدي بكشف يتضمن أسباب انهاء الخدمات لكل موظف وعامل ؟

٧- كم عدد الذي تم إنهاء خدماتهم لدى الشركة منذ نقل الميناء الرئيسي إلى موقعه الجديد حتى تاريخ ٢٥ / ٥/ ٢٠٢٣م؟

النائب
حسن صلاح الرياطي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى