الرواية الصحيحة لما حدث مع الشاب المجني عليه في المزار أول أمس

سواليف – خاص

في تصريح خاص بسواليف من احد اقارب المجني عليه الشاب رامي الجراح والذي قضى نحبه على يد شخصين خارجين عن القانون اول أمس في بلدة المزار الشمالي ، دعا وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية الى تحري الدقة في نقل المعلومة الصحيحة وتفاصيل الجريمة البشعة .
وبين قريب المغدور الجراح أن ما حدث يوم الحادثة بعيد كل البعد عن الانسانية .
وحول تفاصيل الحادثة قال انه في تمام الساعة الثاثلة والنصف عصر اول أمس الثلاثاء ، وبينما كان أفراد العائلة داخل منزلهم في بلدة المزار الشمالي ، سمع شقيق المجني عليه صوتا بالقرب من حظيرة الأغنام التي تقع بالقرب من منزلهم ولحق به المجني عليه لاستطلاع الأمر ، وعندما خرجا وجد ا ان شخصين يحاولان سرقة الأغنام ، ومعهما سيارة كيا لون اخضر زيتي بلا لوحة أرقام ودخلا الى قطعة الأرض بالسيارة عن طريق استخدام غيار الريفيرس حيث كانت مقدمة السيارة نحو الشارع العام وخلفيتها نحو حظيرة الأغنام ، وكان احدهما داخل السيارة والآخر يحاول الإمساك بخروف لوضعه في طبون المركبة .
وعندما شاهدهما المجني عليه ، حاول أن يمنعهما من السرقة حيث كان أمام السيارة ، فقام السائق بتحريك السيارة بقوة تاركا شريكه قرب الحظيرة ومن ثم صدم الشاب رامي في محاولة ظاهرة لإخفاء جريمته .

وأضاف قريب المغدور أن المجني عليه تعلّق بمقدمة السيارة الا ان السائق أكمل طريقه الى الشارع الرئيسي ساحبا معه المجني عليه .
على اثر ذلك خرج والدا المجني عليه ليشاهدا السيارة تبتعد ، ومن ثم عاد السائق باتجاه البيت باحثا عن شريكه الذي فر الى المزارع المجاورة ، وعندما شاهد والدي المجني عليه حاول أيضا دهسهما ، ثم لاذ بالفرار .
وخلال هذه الفترة كان هناك شاهد عيان آخر هو سائق تكسي اصفر مارا بالقرب من موقع الجريمة ، روى للأجهزة الأمنية تفاصيل ما حدث أمامه.
وبين قريب المجني عليه ان واليه والجيران قاموا بالبحث عن الشاب رامي الى حيث اتجهت السيارة اولا . ليجدوه بعيدا عن البيت حوالي 700 متر غارقا بدمائه وفي حالة خطرة . وعلى ما يبدو ان تعرض للدهس وبطريقة بشعة من قبل سائق المركبة .

وأوضح أيضا انه لم يتم ابلاغهم حتى اللحظة بأية معلومات حول القبض على الجناة ، مناشدا المواطنين بعدم تحريف الرواية لما حدث .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى