العجارمة يكرم الطلبة الفائزين بمسابقة “الطالب المعلق 2022”

سواليف

كرّم أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة الطلبة الفائزين بمسابقة “الطالب المعلق 2022” بنسختها الأولى التي جاءت بمشاركة نحو 2000 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة.
وشهدت المسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية والتلفزيون الأردني / القناة الرياضية، ومدارس التربية الريادية تنافسا شديدا بين الطلبة، حيث تأهل إلى المرحلة النهائية 12 طالبا وطالبة.
وبين الدكتور العجارمة خلال حفل التكريم الذي جرى اليوم الثلاثاء في قاعة مسرح مدارس التربية الريادية، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، أن وزارة التربية والتعليم تزخر بالمواهب العديدة بين طلبتها الذين يقاربون ال 2 مليون طالب وطالبة، داعيا المتخصصين البحث والاكتشاف لهذه المواهب وصقلها.
وأشار إلى الشراكة الحقيقية التي تجمع الوزارة واللجنة الأولمبية الأردنية، مؤكدا ضرورة الالتفات إلى فئة الشباب، وإيلائها مزيدا من الاهتمام والرعاية.
وأعرب عن شكره للقناة الرياضية في التلفزيون الأردني والمعلقين الرياضيين الذين أسهموا بشكل متميز في نجاح المسابقة في نسختها الأولى.
وجاءت نتائج المسابقة كما يلي :
أولا : فئة الطالبات :
المركز الأول: شهد الحويطات / مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية.
المركز الثاني : جنى المشاعلة / مديرية التربية والتعليم بني كنانة.
المركز الثالث : مسرة فريحات / مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون.
ثانيا : فئة الطلبة :
المركز الأول : قتيبة قاسم / مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة.
المركز الثاني : عبد الرحمن البدول / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.
المركز الثالث : ماجد الرشدان / مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا.
وكانت لجنة تحكيم المسابقة قد تشكلت من المعلقين الرياضيين في التلفزيون الأردني أحمد الخلايلة وبسام المجالي والدكتور ليث المبيضين.
كما كرم الدكتور العجارمة الداعمين للمسابقة وهم : مدير مدارس التربية الريادية يوسف داود، ومديرة مدرسة عرجان الثانوية للبنات زهور المفلح، وعاصم المومني من قصبة عمان، ومديرية التربية والتعليم للواء الجامعة، ومديرية التربية والتعليم لقصبة عمان، واللجنة الأولمبية الأردنية، والتلفزيون الأردني / القناة الرياضية، والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية.
يذكر أن فكرة المسابقة انطلقت خلال اجتماع ما بين وزارة التربية والتعليم والتلفزيون الأردني والاتحاد المدرسي بداية شهر تموز/2021 ، وهي للطلاب والطالبات من خلال قيامهم بالتعليق على المباريات الرياضية؛ بإرسال فيديو خاص مدته لا تزيد عن دقيقتين
وتم الترويج للمسابقة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة والاتحاد المدرسي واللجنة الاولمبية والتلفزيون الأردني من خلال القناة الرياضية وبرنامج صباح الرياضة خلال الفترة ما بين (3- 9 / 9 /2021) وقد تم تفعيل رابط إرسال الفيديوهات خلال الفترة ما بين (10/ 9 – 15/ 10 /2021).
وتم البدء بتحكيم الفيديوهات من قبل السيدان احمد الخلايلة وبسام المجالي في مقر الاتحاد المدرسي خلال الفترة ما بين (19/ 10 – 30/ 12 /2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى