مجلس فرع “المهندسين” في إربد يزور غرفة الصناعة

سواليف
زار مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة إربد الاحد مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، بحضور رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس إدارة الغرفة السيد هاني أبو حسان، وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وهنأ الدكتور الملكاوي رئيس وأعضاء غرفة صناعة إربد بفوزهم بالانتخابات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في القيام بالمهام المسندة إليهم.

واستعرض الملكاوي عدداً من انجازات ونشاطات الفرع، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات مختلفة أهمها المناسبات الوطنية ومجالات المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي من استخدام المرافق لعقد النشاطات والفعاليات، وعقد الدورات في مركز التدريب في مختلف المجالات.

ودعا الدكتور الملكاوي مجلس الغرفة للانضمام إلى لجنة التعاون المشترك، والتي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ على اختلاف أنواعها، والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد.

من جانبه أشار أبو حسان الى أن الغرفة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، مؤكداً على ضرورة عقد دورات ارشادية وتوعوية عن حاجات المهن الصناعية، مبيناً للحضور أن الغرفة استحدثت وحدة دعم التشغيل حيث استقبلت الوحدة ما يقارب 6000 طلب “باحث عن عمل”، وتم تأمين ما يقارب 2500 فرصة عمل حقيقية في مصانع إربد.

ودعا أبو حسان مجلس الفرع لحضور مهرجان التوظيف الصناعي الأول، والذي سيقام في الرابع من الشهر الجاري في مدينة الحسن الصناعية.

وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس فرع اربد الدكتور عصام طراد، وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة، وأمين سر المجلس المهندس بسام السعدي وعضو مجلس الفرع المهندس أركان عزايزة، وأمين سر غرفة الصناعة السيد خالد خراشقة ومدير وحدة التشغيل الفاضلة مرام عبد النبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى