الجعفري يتأهل لنهائي الدوري العالمي للكراتيه

#سواليف

 تأهل لاعب #المنتخب_الوطني_للكراتيه، #محمد_الجعفري، مساء اليوم السبت، إلى نهائي وزن تحت ٨٤ كغم، ضمن الجولة الثالثة من سلسلة #الدوري_العالمي والتي تستضيفها مدينة #فوكوكا اليابانية والتي تشهد مشاركة ما يقارب الـ ٣٠٠ لاعب ولاعبة من ٤٧ دولة.

وبتأهله إلى النهائي التحق “الجعفري” بزميليه عبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث واللذان وصلا يوم أمس إلى نهائي ذات الوزن (تحت ٦٧ كغم) كأول نهائي أردني – أردني في تاريخ مشاركات #المنتخب_الوطني ببطولة الدوري العالمي والتي تضم أفضل #اللاعبين حول العالم.

ونجح “الجعفري” في تصدر مجموعته بالدور الأول بعد تحقيقه فوزين على كل من لاعب منتخب الصين تايبيه جان وي بنتيجة ١١-١ ولاعب فنلندا كولوفوري بيورن بنتيجة ٥-١.

وفي الدور ربع النهائي فاز محمد الجعفري على اللاعب الفرنسي عبد السلام ريباك بنتيجة ٨-٠ قبل أن يحجز مقعده في النهائي بعد فوزه على اللاعب الياباني “إيتو” بنتيجة ٦-٠.

هذا وسيلتقي الجعفري في النهائي يوم غد مع الكرواتي إيفان كفيزيتش كما سيلتقي المصاطفة وغيث في نهائي وزن تحت ٦٧ كغم كما سيلعب عمر شقرة مع الألماني هاس فلوريان والفائز سيحصل على الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٠ كغم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى