الجامعة الهاشمية تبحث سبل التعاون مع الملحقية الثقافية الكويتية

سواليف

بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون مع الملحق الثقافي الكويتي في الأردن الدكتور بدر المطيري خلال زيارته اليوم للجامعة سبل تعزيز التعاون بين الطرفين. بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، ومدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور فيصل الماضي.
وأكد الدكتور الزبون على حرص الجامعة على خدمة الطلبة الوافدين من مختلف الدول، وتوفير كافة التسهيلات لهم ضمن بيئتهم الجامعية، مثنيا على إلتزام الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة والمستوى الجيد الذي يتمتع به الطلبة، مثمناً هذه الزيارة التي تعبر عن حرص الملحقية للاطمئنان على الطلبة الكويتيين.
أشار إلى أن الجامعة أوجدت شعبة خاصة لهم تلبي احتياجاتهم وحل مشاكلهم إلى جانب توافر سكنات خاصة للطلبة، وذلك تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية.
وأشاد الدكتور المطيري بجهود الجامعة المتميزة وحرصها الشديد على الطلبة المغتربين والعناية بشؤونهم من توفير بيئة دراسية نموذجية وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم، مشيدا بمستوى الجامعة التعليمي المتميز على المستوى المحلي والإقليمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى