ريال مدريد يعلن غياب مهاجمه ” بنزيمة”

سواليف _ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، غياب مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيمة، عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر، بعد تعرضه لإصابة في الساق اليمنى، وهو ما سيضع الفريق الملكي في مأزق، خاصة مع قلة البدائل المتاحة أمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ”الميرينغي” في هذا المركز.

وكان اللاعب الفرنسي قد خرج في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما حاول قطع إحدى الكرات، ليتوجه بعدها إلى الجهاز الطبي، والذي طالب زيدان بتغيير اللاعب بسبب قوة الإصابة، وهو ما حدث بالفعل، قبل أن يعلن الفريق الملكي عن ماهية إصابة اللاعب.

واعتمد زيدان على غاريث بيل بدلاً من بنزيمة، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، وأضاع أكثر من فرصة خطيرة، وهو ما قد يجعل إمكانية اعتماد زيدان عليه في هذا المركز صعبة، بالرغم من غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف.

وأوضح الريال على مواقع الرسمي أن اللاعب قد خضع لفحوصات طبية بعد المباراة مباشرة وتبين “أن الفحوصات الطبية الأولية أكدت تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ اليسرى، وأنه سيغيب في حد أدنى أربعة أسابيع وستة على أقصى تقدير”.

وقد يكون اللاعب الشاب بورخا مايورال هو البديل الأنسب لزيدان خلال المباريات المقبلة في الدوري ودوري أبطال أوروبا، لحين عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمنافسة على الصعيد المحلي، بعد انتهاء الإيقاف الواقع عليه لمدة 5 مباريات، مر منها اربع حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى