البطلة التونسية جابر تواصل التألق وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون

#سواليف

صعدت النجمة التونسية #أنس_جابر للدور النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس ( #ويمبلدون )، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وتغلبت أنس جابر على البيلاروسية أرينا سابالينكا، امس الخميس، في الدور قبل النهائي للمسابقة المقامة على الملاعب العشبية، بمجموعتين لواحدة.

واحتاجت البطلة التونسية إلى ساعتين و19 دقيقة للإطاحة بمنافستها البيلاروسية، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 / 7 و6 / 4 و6 / 3، لتصعد للدور #النهائي للبطولة العريقة للنسخة الثانية على التوالي.

وضربت أنس جابر موعدا في الدور النهائي غدا السبت مع التشيكية ماركيتا #فوندروسوفا، التي فازت على الأوكرانية يلينا سفيتولينا بمجموعتين نظيفتين في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى .

وكانت أنس جابر بلغت #المباراة النهائية في النسخة الماضية، لكنها لم تتمكن من التتويج بأولى ألقابها في مسابقات جراند سلام، عقب خسارتها أمام الكازاخية ألينا رايباكينا.

وتمكنت أنس جابر من رد الاعتبار لخسارتها أمام رايباكينا، بعدما فازت على اللاعبة الكازاخية بمجموعتين لمجموعة في دور الثمانية للنسخة الحالية لويمبلدون.

وقالت جابر: “أنا أعمل كثيرا مع مدربي، والذي يساعدني كثيرا وقد أقوم بتأليف كتاب حول ذلك”.

وأضافت: “أنا فخورة للغاية بنفسي، ربما كنت سأخسر تلك المباراة لو كانت في الماضي، لكنني سعيدة لأنني واصلت العمل وازددت قوة”.

وتابعت: “أنا أتعلم تحويل الطاقة السلبية إلى إيجابية، وذلك بعد الغضب الذي كنت عليه في المجموعة الأولى، كنت أحاول التركيز، لقد تقبلت ذلك وحاولت الفوز بالمباراة، وأتمنى ذلك بالفوز بالبطولة أيضا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى