الأمير ويليام يكافح لإخفاء ضحكته خلال المراسم الملكية / فيديو

سواليف

مجدداً، كان الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون حديث الصحافة والكثيرين على الشبكات الاجتماعية. لكن هذه المرة، لم تكن القصة إطلالة كيت الرائعة كالعادة، أو صغيرتها شارلوت الجميلة؛ كانت القصة حول الأمير ويليام. شاهدوا ما حصل معه في هذا الفيديو.

\

بقوة، حاول وكافح الأمير ويليام إخفاء ضحكته واحتوائها وهو في كنيسة وستمنستر، خلال حضوره مراسم العيد المئوي لسلاح الجو الملكي الذي أقيم الاثنين 9 يوليو/تموز 2018.
ويظهر في الفيديو، ويليام البالغ من العمر 36 عاماً، ضاحكا بعد أن طلب الأمير إدوارد من أحد الحاضرين الركوع في الكنيسة.
وفيما كان يحاول ضبط نفسه، التفتت إليه كيت مبتسمة قبل أن يخفي ضحكته ويعود كل شيء لطبعيته. أنقذته كيت بنظرتها في تلك اللحظات، مع أنها كان من المتوقع ألا تحضر المراسم، خصوصاً وأنها في إجازة الأمومة. ميغان قصة أخرى..
وفي الصف الخلفي، كانت دوقة ساسيكس ميغان ماركل متواجدة لحضور هذه المراسم. وأظهر فيديو لها وهي تسارع لتصحيح خطأ مخالف للقواعد الملكية البريطانية. ورصدت كاميرات هيئة الإذاعة البريطانية BBC ماركل، وهي تضع ساقا على ساق، بدلا من أن تضع ساقيها على الأرض، مثل أفراد آخرين من العائلة المالكة.


يبدو فعلاً أن ميغان ماركل تعاني كثيراً كي تعتاد على كل هذه القواعد، ولكن الجيّد هذه المرة أنها لم تكن جالسة في الصفوف الأمامية، وأن الملكة إليزابيث لم تكن جالسة بجانبها!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى