شكوى على مكتب مدير دائرة السير

سواليف
وصلت سواليف الشكوى التالية من المهندس مدحت الخطيب حول ما حدث معه ، ويطلب من خلالها انصافه وفتح تحقيق في شكواه .
الشكوى نضعها على مكتب مدير دائرة السير المركزية عسى ان تجد لديه الاهتمام المطلوب .
وتاليا نص ما وصلنا
خلال العام السابق تم تحرير مخالفة على مركبتي في الزرقاء رغم عدم تواجدي او دخولي للزرقاء في ذلك التاريخ ولا حتى قبل التاريخ باشهر ..وبعد تدخل الخيرين منكم قيل لي ان خطا قد تم في الادخال وتم الاعتذار والغاء المخالفة…
#اليوم انصعقت بوجود 4 مخالفات على مركبتي..
المخالفة الاولى :- تمت بعد حادث وهي صحيحة 100%…
المخالفة الثانية:- تمت وكما يدعي محررها في امانة عمان ولم يحدد المكان لها ..
وحسب المرفق سببها الوقوف بشكل مزدوج على الطريق مع ان بند الوقوف المزدوج يلزم رقيب السير بوضع اشعار المخالفة على الزجاح وهذا لم يتم ..فهل هي من نوع التلبيس ام حقيقية ..
المخالفة الثالثة:- عدم التقيد بشواخص ممنوع الوقوف والتوقف … لا اعلم اين تمت في عمان وكذلك حررت بدون اشعار….
#المخالفة الرابعة: وهنا المصيبة واقترح لفك سرها الاستعانة (بالمحقق كونان ) فهي وكما يقول محررها ( استخدام السائق الهاتف اثناء السوق( لهون عادي) !! ويقول كان الهاتف او جزء منه محمولا باليد…الله اكبر على دقة المشهد…الطامة الكبرى يا اصحاب العقل اللبيب انها حررت الساعة ( 4:43:00 AM بالعربي الساعة 4 الفجر)..صدقوني ان من يخرج في هذا الوقت اما مرتاد للمساجد وهو لا يكذب ولا يستخدم الهاتف في هذا الوقت فهو منشغل مع الله ..واما حاله طارئة وانا وبحمد الله لم يحدث لي اي مكروه .. ولا لمن احب ..صدقوني كنت على فراشي بشخر ..واما حررت او تم تحريرها لشخص سهران في احد النوادي الليلية وانا بحمد الله شخص محترم..فالنوادي تحتاج الى شخص مطيع ليدفع لها…وانا طفران…!!!
ارجوكم واقولها بصدق ابناء العسكر فانا منهم ولي كل الفخر ان اكون ابن عسكري حملنا حب هذا الوطن بالجينات .. الوطن لا يحتمل اكثر من ذلك والمواطن فقد الثقة بكل ما يدور من حولنا …فالامن والجيش اخر القلاع التي نراهن عليها فالحذر الحذر ..
ارجوكم بصدق المحبين لا تجعلوا نظرتنا للامن العام ترتبط بالجباية ، فمن يلفق مخالفة سير او ينقلها من مركبة الى اخرى قد يسمح بدخول مخدرات باحد المركبات لا بل قد يقبل باكبر من ذلك …هنالك خلل واجزم يا مدير الامن العام يحتاج الى علاج اليوم قبل الغد…وانت شخص يحترم.. اقول لك ومن خلال القصص التي اسمعها كل يوم هنالك مركبات تجوب شوارعنا لها ارقام مزورة تحمل نفس ارقام مركباتنا… واقول لك بصدق وشرف العسكرية التي تربينا عليها ان من بين رقباء السير (رغم قلتهم ) اشخاص لا يشرفنا تواجدهم في هذا الجهاز العظيم…ولكم القرار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى