فريحات : نريد خطوة عملية بالتصويت على الغاء اتفاقية الغاز والماء وغيرها من الاتفاقيات .. وأعلن تبرعي الشهري بسهمٍ دائم طوال حياتي إلى كتائب عز الدين القسام

#سواليف_خاص

طالب النائب ينال فريحات الحكومة خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب بأن تكون خطوات الغاء اتفاقية الغاز والماء وغيرها من اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال خطوات عملية وأن لا يكون الموضوع خطوة لامتصاص الغضب النيابي الشعبي وتاليا كلمة النائب فريحات

ينال فريحات

لا نريد أن يكون موضوع التحويل الى اللجنة القانونية خطوة لامتصاص الغضب النيابي والغضب الشعبي.

نريد خطوة عملية بالتصويت على إلغاء اتفاقية الغاز والماء وغيرها من اتفاقيات التطبيع، بعد اقل من اسبوع كحد اقصى، فنحن لا نملك ترف الوقت.

اتمنى من رئيس المجلس التمسك بجملة قالها في بيانه وترجمتها للواقع، وهي:
أننا لن نطبع مع الكيان الصهيوني لا اليوم ولا غداً.

على الدولة الأردنية استخدام ورقة وقف التطبيع مقابل تحقيق الغاية الأهم الآن، وهي وقف العدوان الهمجي على المدنيين في غزة العزة.

انتصار حماس في معركة طوفان الاقصى يُعتبر مصلحة استراتيحية أردنية لكل من يُدرك أبجديات المشروع الصهيوني في المنطقة.

للأسف انتهت القمة العربية الاسلامية بلا أي قرار ملزم لدعم أهلنا في غزة.. ليس بالسلاح لا سمح الله وانما حتى بالغذاء والوقود والدواء.

كما عشت فخوراً طوال حياتي بأن جدي راشد الخزاعي الفريحات دعم الشهيد عز الدين القسام بالمال والسلاح، فإني أريد أن يفخر أبنائي بأن والدهم سار على نفس الطريق.

أعلن تبرعي الشهري بسهمٍ دائم طوال حياتي إلى كتائب عز الدين القسام، أعلنها هنا بنية أن أنشر هذه المبادرة لكل من يريد الجهاد بماله، فليكن لكل أردني سهماً للقسام.

وانه لجهاد نصر أو استشهاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى