بالفيديو.. مراهق إفريقي يصبح حديث العالم بسبب “سيلين ديون”

سواليف

لم يكن هذا الشاب الإفريقي البسيط يعلم أن صوته سيجذب الملايين ويكون حديث العالم ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام؛ بعد أن غنى للمطربة العالمية سيلين ديون أغنيتها الشهيرة “power of love”.

القصة بدأت من مقطع صغير التقط لشاب من دولة الجابون يدعى “صمويل ذي” يبلغ 17 عامًا، ويجلس للغناء في شرفة عمارته، ولا يفرق المستمعون صوته عن صوت الفنانة الكندية سيلين ديون.
ونشرت “فرانس 24″ تقريرًا مترجمًا عن الشاب الإفريقي الذي أبهر الملايين وأصبح هدفًا لعدد من المنتجين الذين يبحثون عن اكتشاف موهبته وتقديمها للعالم.
وبلغ عدد المشاهدين للفيديو، عبر حساب صديقه “باراك” بموقع “فيسبوك”، نحو 3 ملايين مشاهدة في 10 أيام تقريبًا.
شاهد الشاب الإفريقي يقلد “سيلين ديون” ويصبح حديث العالم

نشرت الفنانة الكندية سيلين ديون، مقطع الفيديو الشهير عبر حسابيها بموقعي “فيسبوك” و”تويتر” بعد أن ثبتت المنشور لجمهورها.
ووجهت سيلين رسالتها إلى صمويل بالفرنسية قائلة: “صموئيل موهبتك كبيرة مثل صوتك، ولقد تأثرت جدًا بعد أن شاهدت أغنياتي تسافر وتصل إليكم.. آمل أن تكون هناك فرصة للقائك، وأتمنى لك تحقيق كل أحلامك، حافظ على الغناء فعندما تأتي الموسيقى من القلب، تتخطى كل الحدود”.
وذكرت مواقع عالمية منها “بي بي سي” و”هافنجتون بوست كندا”، أن صمويل يعيش مع والديه في مدينة ليبرفيل وتوقف عن الدراسة في المرحلة الثانوية أواخر 2015 ليتفرغ تمامًا للموسيقى.
وأكد أنه فوجئ بتداول الآلاف للفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن بعض المنتجين يسعون إلى الاتصال به للتعاقد معه وكأنه نجم شهير، حسب وصفه.
وأوضح أنه يريد السفر إلى فرنسا أو كندا للانطلاق في مجال الموسيقى، وأنه يحلم بمقابلة سيلين ديون مرة واحدة في حياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى