استراتيجية المقاطعة .. وسياسة النفس الطويل

استراتيجية المقاطعة .. وسياسة النفس الطويل
كتبت هند الطباع
.
لقد أصبحت مقاطعة البضائع الفرنسية أمرا واقعا وحديث الساعة، ولكن كيف للأمة أن تقوم بإدارة هذه الحملة حتى تأتي أُكلها ويخسئ عدوها ؟
.
أولا، عليك أن تعرف أن فرنسا والغرب لن يرضى بهكذا مقاطعة أبدا خصوصا مع الأزمة الإقتصادية العالمية الخانقة بسبب كورونا وسيشنون على الأمة حملة قوية على ثلاث محاور أساسية :
.
1- تسفيه كل من يدعو للمقاطعة واتهامه بشتى الإتهامات التي تعودنا عليها.
.
2- تحريك الطابور الخامس من داخل الأمة ليمارسوا نشاطهم بقوة في الفترة القادمة لإضعاف موقفنا. ويقوم هؤلاء العملاء بالسخرية من المقاطعة ويستخدمون في ذلك كل الوسائل وخصوصا الحرب النفسية وقد بدؤوا في ذلك فعلا !!
.
3- وهي النقطة الأهم، أنه قد تقوم صحف أخرى في دول غربية أخرى بنشر الصور المسيئة تضامنا مع فرنسا كما حدث سابقا وذلك لتشتيت جهودنا بحيث لا نستطيع مقاطعة الجميع فنسقط في الفخ !!
.
ثانيا، عليك أن تعرف أن أفضل طريقة للدفاع هي الهجوم المتمثل في نقل الحرب النفسية من ملعبنا الى داخل البيت الفرنسي نفسه !!
.
وذلك بأن نجعل الصراع يكون فرنسيا فرنسيا !! فعندما تخسر الشركات الفرنسية (خسائر فادحة + طول المدة) فإن أصحاب رؤوس الأموال الفرنسية وجزء هام من العمال الفرنسيين الذين سيتضررون بشكل رهيب من هذه المقاطعة سيكونون رأس حربة لنا ضد حكومتهم فيتهمونها بالتلاعب بمصالحهم وأنها أساءت لهم لأغراض سياسية ودعائية !! وهكذا يتم نقل الصراع فيما بينهم !
.
ثالثا، تنفيذ احترافي ودقيق لسياسية النفس الطويــــــــــل !! ليس لدينا ما نخسره وليس لدينا أغلى من رسول الله صلى الله عليه وسلم .. صابرون ثابتون عازمون لا نغير ولا نبدل ! صامدون حازمون .. ثابتون في أماكننا وعلى عهدنا !! ثابتون على مقاطعة البضائع الفرنسية ولا نضيف أي بلد غربي آخر وإن تضامن مع فرنسا وإن استفزنا، حتى لا تتشتت جهودنا فتضيع هباءًا، بل نركز على رأس الأفعى فيتعض من وراءها !
.
صناعة الوعي
.
#الا_رسول_الله
#قاطعوا_المنتجات_الفرنسية
#مقاطعون
#Boycott_French_Products

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى