استاذ جامعي وزملاء دراسة ينعون المرحومة آية النمر بكلمات مؤثرة

سواليف – رصد
حالة عارمة من الحزن اجتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ساعة ان نعت الجامعة ومستشفى الملك عبدالله المؤسس الطالبة آية مصطفى النمر والتي وافتها المنية امس الاحد اثر نوبة قلبية مفاجئة ، وهي التي كانت على أبواب التخرج من كلية الطب بعد اقل من شهرين .
وعلق أحد اساتذة المرحومة آية على أمر وفاتها بقول:’الرحمة لروح طالبتنا آية، طالبة الطب في السنة السادسة، والتي لم يبق لتخرجها من الكلية إلا أيام قليلة، لروحها الرحمة ولأهلها و لكل من عرفها الصبر والسلوان. يعلم الله أنها بادرت وفعلت من الخير في السر ما لا يعلمه الا قليلون، و ها هي تلقى الله اليوم و سيستمر أثر الخير الذي فعلته في سنين دراستها الأولى’.
وأضاف:’غصات كثيرة مرت في مسيرة دفعة عون، لعل هذه الغصة تذكرنا جميعا انه وحتى في اكثر لحظاتنا أملا وانتظارا قد يحصل ما نخشاه’.

وتابع:’انا لله وانا إليه راجعون. و رحم الله الطالبة آية مصطفى و أسكنها فسيح جناته’.
و أعرب الكثير من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا عامة وكلية الطب خاصة عن حزنهم الشديد بوفاة الدكتورة آية مصطفى النمر والتي وافتها المنية اليوم الإثنين اثر نوبة قلبية مفاجئة.

وأكد زملاء المرحومة آية انها كانت في السنة السادسة من الدراسة الجامعية وتحضر لتخرجها ،إلا ان المنية كانت أسرع من ذلك وحرمتها تلك الفرحة التي انتظرتها سنوات طويلة هي وذويها وكافة مقربيها، مشيرين الى انها خلوقة وتحترم كافة زملائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رحم الله الفقيدة
    وحسن العزاء لعائلتها

    من خلال مطالعاتي للصحف قرأت عن حالتين مثل هذه الحالة واحدة لطالب جامعي والثانية لطالب مدرسة في الصفوف المتوسطة
    وكان تعليل الطب الشرعي شيء يخص كهرباء القلب
    وعادة ما يكون هناك خلل في هذا الشيء منذ زمن الا ان اهمال الفحوصات تسبب نوعا من هذه النوبات القلبية القاتلة
    نرجو المختصين المزيد من شرح هذه الامور التي اصبحنا نسمع بها حديثا

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى