اتلاف 7 أطنان لحوم وتوقيف 9 اشخاص في عين الباشا

سواليف_ انطلقت #حملة تفتيشية #رقابية موسعة صباح الجمعة، في منطقتي ابو نصير وموبص، شاركت فيها جميع الجهات الرقابية والتنفيذية المختصة باشراف ومتابعة مباشرة من متصرف لواء #عين #الباشا رئيس اللجنة المؤقتة لبلدية عين الباشا بشار الدبوبي، وذلك ضمن حملة مستمرة للكشف على مزارع تربية الأغنام والأبقار ومنع عملية الذبح خارج عمل #المسالخ المرخصة وكشف التعديات وضبط استجرار الكهرباء بطرق غير مشروعة.

وانطلقت الحملة فجر الجمعة في تمام الساعة الخامسة صباحا واستمرت حتى الساعة الثامنة والنصف، تم خلالها ضبط مخالفات صحية وبيئية مختلفة، إضافة الى تعديات على خطوط الصرف الصحي وشبكة الكهرباء.

وأتلفت الكوادر الصحية والرقابية نحو 7 أطنان من اللحوم المذبوحة خارج المسالخ والمخالفة للشروط الصحية السليمة، وكما تم توقيف 9 أشخاص لإرتكابهم مخالفات وتجاوزات صحية وقانونية، إضافة الى تحرير مخالفات لمنشآت لم تلتزم بالشروط والمواصفات .

وأكد متصرف لواء عين الباشا، أن هذه الحملة مستمرة في عملها بين وقت وآخر وبشكل مفاجئ لحين الإنتهاء من كافة مناطق الاختصاص في المنطقة، بهدف ضبط كافة التعديات والحد من المخالفات الواقعة على جميع الخدمات والصحة العامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى