ابوصعيليك .. وزير الصحة اخذ لنفسه شهادة اختصاص دون تقديم امتحان

#سواليف

قال النائب #محمد_ابوصعيليك، إن #وزير_الصحة استطاع أن يأخذ لنفسه #شهادة #اختصاص كونه وزيرا للصحة ورئيسا للمجلس الطبي، دون أن يقدم الامتحان.

وأضاف ابوصعيليك خلال مناقشة #قانون_المجلس_الطبي تحت القبة اليوم الاثنين، إنه يشعر بأن هناك قوننة للتجاوزات، “الحديث ينبغي أن يكون عن من صاغ القانون وحوله وهو الوزير المعني، الذي يريد أن يجعل الزملاء في الخارج يتجاوزون #القانون هو أول من تجاوز قانون المجلس الطبي حينما استطاع أن يأخذ لنفسه بحكم كونه وزيرا ورئيسا للمجلس شهادة اختصاص دون ان يقدم امتحان”.

وأضاف أنه قبل نقاش القانون يجب نقاش من تدخل في وضع مسودته ويجب الحديث عن وجود حظ للنفس وتدخلات ومصلحة شخصية لوزير الصحة في هذا القانون .

مقالات ذات صلة

رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، قاطع ابوصعيليك طالبا منه عدم التحدث في أمور شخصية لأن ذلك ينتج عنه جدلا ومشاكل، طالبا الحديث في القانون، مشيرا إلى انه لم يرد من وزير الصحة، وإنما بكتاب من الحكومة.

ابوصعيليك عاد للحديث مؤكدا أن مشروع قانون المجلس الطبي يخفض تصنيف الاطباء الاردنيين في دول الخليج من الدرجة الثانية إلى الدرجة الثالثة، بمجرد تغيير اسمه.

وقال إن اطباء زملاء لوزير الصحة، ابلغوه أن تغيير مسمى المجلس يخفض #رواتب #الاطباء الاردنيين في الخليج الى النصف او اقل من النصف بعد تخفيض تصنيفهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى