هند الفايز تنصح طهبوب بإسقاط الدعاوى ضد المسيئين إليها .. وطهبوب ترد

سواليف – رصد

طالبت النائب الأسبق هند الفايز النائب ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني .

الفايز قالت إن نصيحتها “لترسيخ فكرة اننا لا نستخدم القوانين لمعاقبة المواطنين بل القوانين وجدت لتنظم حياتنا لا لتضيق عليها ولتواكب التطور لا لتعيدنا الى الخلف في خطوات متسارعة وأهم من ذلك ليكون من عفا عند المقدرة مثالا للوعاء الأكبر والذي يستوعب الآخرين وأن هذه العبادة وهي العفو يجب أن لا تبقى مهجورة لأن اجرها كبير”.
وتابعت الفايز قولها في رسالة وجهتها لطهبوب عبر إحدى المجموعات الإعلامية أن القوانين وضعت لتواكب التطور لا لتعيدنا الى الخلف في خطوات متسارعة، وأهم من ذلك ليكون من عفا عند المقدرة مثالا للوعاء الأكبر والذي يستوعب الآخرين وأن هذه العبادة وهي العفو يجب أن لا تبقى مهجورة لأن أجرها كبير.

طهبوب ردت على ما كتبته الفايز بالقول: “نتعلم منك ستي بعد أن أقعدت الناس للحق في مجلس عام و فرضت عليهم التعويض بقص اللسان ثم عفوت” في إشارة منها لمقاضاة الفايز للنائب معتز أبو رمان وأحد الكتاب الصحفيين سابقاً.
وأضافت طهبوب: ” عندما يعتذر المسيئون و المحرضون علي يكون لكل حادث حديث”.

يذكر ان النائب طهبوب قامت ديمة طهبوب بمقاضاة مجموعة من الأشخاص بتهمة الذم والقدح والتهديد وذلك على خلفية القضية التي شغلت الرأي العام الأردني والتي تكشفت بعض خيوطها يوم أمس عندما اعلن الأمن العام الأردني ان امين عام مؤسسة مؤمنون بلا حدود يونس قنديل قام بافتعال قضية اختطافه.
النائب ديمة طهبوب سجلت شكاوى بحق كل من:
1. عادل عبد الفتاح يوسف قنديل
2. موسى برهومة.
3. هلا سالم.
4. شادي هلسة.
5. هاشم العمرو.
وكان ثلاث من مؤسسة مؤمنون بلا حدود قد سجلوا شكاوى تحريض بالقتل على طهبوب وعدد اخر من النواب والنواب السابقين والناشطين والإعلاميين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى